تابع راديو الشمس

عودة الطلاب للمدارس في مجد الكروم بقرار مشترك من جميع الهيئات

عودة الطلاب للمدارس في مجد الكروم بقرار مشترك من جميع الهيئات

شارك المقال

اجتماع بين ادارة المجلس ومدراء المدارس لبحث عودة الطلاب لمقاعد دراسة بعد عرض عدة آراء منها المهنية من قبل المختصين وأراء المديرين وجهوزيتهم لاستقبال ابنائنا، وبناء على ذلك يتبنى المجلس المحلي وبالتعاون والتنسيق مع لجنة اولياء الامور ال محلية القرارات الاتية :

1. رجوع طلاب الحوادي عشر والثواني عشر لمقاعد الدراسة يوم الاحد المقبل الموافق 10/5/20 من اجل التحضير لامتحانات البجروت وفق برنامج مفصل من قبل ادارة المدرسة الثانوية يراعي كل التعليمات واخذ التدابير اللازمة لسلامة طلابنا وتوفير كل مستلزمات التعقيم والنظافة لحماية الطلاب والطاقم.

2-عدم عودة طلاب التعليم الخاص والنويديات وعدم فتح مراكز علاجية تابعة للتعليم الخاص بسبب الاشكاليات لتداخل طواقم وطلاب من بلدان متعددة وطلاب مع درجة خطورة عالية.

3- عدم فتح الروضات والبساتين ، لان عودة الاطفال في ظل الظروف الراهنة ستشكل خطورة اكثر من فائدة وحرصا على سلامتهم الحسية،النفسية والجسدية.

4-طلاب اول حتى ثالث تتم عودتهم تدريجيا الى مقاعد الدراسة ،عودة طلاب الصف الاول والثاني يوم الاثنين بتاريخ 11/5/20.

كما تقرر أنّ يتمّ عقد اجتماع لتقييم وضع المدارس مرة اخرى يوم الخميس الموافق 14/5/20 وبحث عودة طلاب صفوف الثوالث في الاسبوع القادم. (للتنويه طلاب المدارس من الصف الرابع حتى العاشر لن يعودوا الى مقاعد الدراسة حسب تعليمات وزارة المعارف)

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.