تابع راديو الشمس

أبنائنا ليسوا بفئران تجارب ولن نرسلهم للمجهول

أبنائنا ليسوا بفئران تجارب ولن نرسلهم للمجهول

shutterstock

شارك المقال

  لن نرسل ابنائنا الى المجهول

طرح إتحاد لجان أولياء أمور الطلاب في مدينة الناصرة يوم أمس السبت الموافق 09/05/2020 نقاشًا لعودة الطلاب الى مقاعد الدراسة في ضل وباء المنتشر فيروس الكورونا حسب قرارات و تعليمات وزارة الصحه و وزارة التربيه والتعليم .

وحسب قرارات وزارة الصحة يجب تعقيم المدارس مع انه غير مجدي في حال وجود أي مصاب لاسمح الله لأنه وحتى الآن لم يتم التوصّل الى لقاح ضد هذا الوباء مثل ما حصل في بعض المدارس في الوسط اليهودي في موديعين(מודיעין) اكتشاف إصابة أحد أفراد الطاقم التعليمي وتم إغلاق المدرسة وأخرى في روش بينه (ראש פינה) عن إصابة ثلاثه اشخاص من الطاقم التعليمي وأخرى في رياض أطفال كرميئل (כרמיאל) بعد أسبوع من التعليم مع العلم حتى هذه اللحظة لا نعرف هل تم العدوى ام ماذا.

لقد القي القسم الأكبر على عاتق الأهل في هذا الوضع الاقتصادي الصعب وتهرب جميع الوزارات من هذا العبء من سفريات وكمامات وكفوف ومعقم وقمة المسخرة النموذج الصحي لكل طالب هو الأهم .

مع كل هذا الغموض والمقامرة في حياة الطلاب وهم ليس فئران تجارب وتم اتخاذ قرار عدم إرسال أبنائنا إلى المدارس ونطالب جميع المسؤولين الخروج من المكاتب وإجراء جولة تفقدية لجميع مدارس الناصرة كل من وزارة التربية والتعليم و وزارة الصحة والاتحاد المحلي لمدينه الناصرة وبلدية الناصرة وتجهيز جميع المدارس حسب قرارات وزارة الصحه .

هذا ويطالب الاتحاد بإكمال جميع نواقص الحواسيب كل طالب تحت مشروع حاسوب لكل طالب و تكملة التعليم عن بعد و ضخ الميزانيات للمدرسة حسب القانون حتى يتم التعامل مع لوضع الحالي في ظل هذا الوباء

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.