تابع راديو الشمس

عبد الرازق اغبارية من مصمص..مريض كورونا يشكو معاملة غير إنسانية معه

عبد الرازق اغبارية من مصمص..مريض كورونا يشكو معاملة غير إنسانية معه

shutterstock

شارك المقال


[[audio id=569692]]

اصيبت عائلة كاملة في قرية مصمص بفيروس كورنا، حيث تعرض عبد الرازق اغبارية وابناؤه ووالده ووالدته للفيروس، وفق ما جاء في الفحوصات التي اجريت لهم والتي تبينت نتائجها انها ايجابية.

الا ان عبد الرازق اغبارية روى لإذاعة الشمس معاملة غير إنسانية معه، من قبل طاقم الاسعاف الذي قدم لإيصاله الى البيت، وكذلك من قبل المستشفى ومن قبل الشرطة.

وأعلنت لجنة الطوارئ في المجلس المحلي طلعة عارة أن شابا من سكان قرية مصمص قد تم تشخيصه كمريض كورونا ادخل على اثرها الى مستشفى ( هعيمك) في العفولة.

وجاء في البيان: "نتوجه الى اهلنا في مصمص اتخاذ الحيطة والحذر، وانطلاقا من باب المسؤولية الفردية والعامة يتوجب على كل من كان له اتصال او تواصل مع هذا الشاب الدخول الى الحجر المنزلي ثم التوجه الفوري الى طبيب العائلة لإجراء فحص الكورونا للتأكد من السلامة وعدم نقل العدوى".

في وأوصت لجان أولياء أمور الطلاب بتعليق الدراسة في جميع المراحل التدريسية في البلدة من روضات وبساتين ومدارس ابتدائية وإعدادية، نتيجة ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في البلدة في الأيام الأخيرة.

وقالت لجان الأولياء في البيان الصادر عنها إنه "ونظرا لأن الكثير من الأشخاص دخلوا للحجر الصحي في الأسبوع الأخير، وبعد التشاور بين اللجان نوصي بتعليق الدراسة في جميع المراحل التدريسية في البلدة من روضات، بساتين ومدارس ابتدائية وإعدادية.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.