تابع راديو الشمس

رئيس عرعرة النقب يتحدث للشمس بعد تبرئته من شبهات الفساد والرشوة

رئيس عرعرة النقب يتحدث للشمس بعد تبرئته من شبهات الفساد والرشوة

wikipedia - عرعرة النقب

شارك المقال

قررت محكمة الصلح في ريشون لتسيون، امس الاثنين، إطلاق سراح رؤساء سلطات محلية وعدد من الموظفين الذين اعتقلوا في وقت سابق على ذمة التحقيقات في قضية شبهات فساد وتلقي رشوة.

وأمرت المحكمة بإطلاق سراح محمد زبيدات رئيس مجلس بسمة طبعون السابق وعضو المجلس الحالي، وكذلك مدين ابو سويد نائب رئيس مجلس الكعبية، كما إطلاق سراح وسام عمر رئيس مجلس طوبا الزنغرية، ورئيس مجلس عرعرة النقب نايف ابو عرار ونائبه علي ابو جويعد، كما تمّ إطلاق سراح رئيس مجلس الكعبية رافع حجاجرة.

يذكر أنّ قرار المحكمة هذا جاء بعد أن تم التوصل الى اتفاق مع النيابة بتحويل المعتقلين الى الحبس المنزلي لمدة 7 أيام وإبعادهم عن المجالس المحلية لمدة 45 يومًا. وكان قد تمّ اعتقال 16 مشتبهًا في وقت سابق على ذمة التحقيقات في هذه القضية، وتوقيف عشرة آخرين في قضايا الفساد بكل ما يتعلق بشبكة “طوماشين”، لصاحبها شموليك طوماشين (60)، من ريشون لتسيون، الذي أعتقل في هذه القضية بتهمة دفع الرشوة. وكانت الشرطة أعلنت مع كشفها النقاب عن القضية عن اعتقالات وتحقيقات “بشبهة الضلوع في مخالفات رشاوى، الغش وخيانة الأمانة، الحصول على غرض بالغش، تبييض أموال ومخالفات تتعلق بضريبة الدخل”، وفق البيان الذي نشرته في حينه. وتحدثت اذاعة الشمس مع نايف ابو عرار رئيس السلطة المحلية في عرعرة النقب

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.