تابع راديو الشمس

جديدة المكر: ازدياد كبير ومقلق لعدد الإصابات بفيروس كورونا والاعلان عن حالة طوارئ

جديدة المكر: ازدياد كبير ومقلق لعدد الإصابات بفيروس كورونا والاعلان عن حالة طوارئ

wikipedia

شارك المقال

وفقًا لمعطيات وزارة الصحة هنالك 105 اشخاص يحملون فيروس الكورونا في جديدة المكر. عدد الحالات النشطة في ازدياد كبير ومقلق للغاية، ولذلك تم الإعلان عن حالة الطوارئ في البلد وافتتاح غرفة طوارئ من أجل الحد من تسارع انتقال العدوى وزيادة عدد الاصابات. وفي حال استمر الوضع على حاله وعدم اتباع التعليمات فمن غير المستبعد الإعلان عن الإغلاق البلدة خلال أيام . ادارة المجلس المحلي ومندوبين عن الشرطة وجبهة الأمن الداخلي عقدوا ظهر اليوم الجمعة اجتماع خاص وتم اتخاذ عدة قرارات منها:

1. اعادة تشغيل خط الطوارئ البلدي (9403*) للمرضى والمحجورين.

2. اقامة محطة للفحوصات يوم الاحد 23.8 من الساعة 12:00-19:00، ويوم الاثنين من الساعة 10:00 حتى 17:00. ستقام المحطة في مصف المجلس المحلي وستشمل 3 سيارات للفحص تابعة لنجمة داوود الحمراء.

رئيس المجلس المحلي المهندس سهيل ملحم: نهيب بأهالي البلد كافة بالحضور الى ساحة المجلس في الأيام والساعات المذكورة اعلاه والقيام بالفحوصات اللازمة، دون الحاجة الى توجيه من طبيب.وأضاف: "الشرطة اعلنت عن نيتها بتكثيف تواجدها في جديدة المكر وتحرير المخالفات لكل من لا يتبع التعليمات، من الالتزام بالحجر او عدم ارتداء الكمامة او اقامة الاعراس". استمعوا لحديث اذاعة الشمس مع رئيس المجلس المحلي المهندس سهيل ملحم.


phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.