تابع راديو الشمس

غامزو يحذر من تزايد انتشار كورونا في المدن "الخضراء" مع حلول الأعياد اليهودية منتصف الشهر الجاري

غامزو يحذر من تزايد انتشار كورونا في المدن

wikipedia - روني غامزو

شارك المقال

صادقت لجنة وزارية خاصة عبر الهاتف بإقرار قائمة التجمعات السكنية الموبوءة الأربعين التي سيفرض عليها اغلاق ليلي يومي اعتبارا من الساعة السابعة مساءا وحتى الخامسة فجرا في اطار المساعي لحصر الوباء.

من جانبها: أكدت اللجنة القطرية للصحة في المجتمع العربي اليوم، الثلاثاء، أن الارتفاعات في أعداد الإصابات بفيروس كورونا مخيفة، وأن نسبة الإصابات الجديدة من البلدات العربية تعادل تقريبا ضعف نسبة عدد السكان في البلاد.

هذا وقال منسق كورونا، البروفيسور روني غامزو، في إحاطة أسبوعية اليوم، الثلاثاء، وقبل ساعات قليلة من بدء سريان الإغلاق الليلي في أربعينَ بلدة في البلاد، معظمها عربية، وتوصف بـ"الحمراء" بسبب انتشار الفيروس الواسع فيها، إنه "لا توجد مدن كثيرة كهذه في العالم"، وحذر من تزايد انتشار كورونا في المدن "الخضراء" أيضا بحلول الأعياد اليهودية منتصف الشهر الجاري.

إلى ذلك: ناشدت القائمة المشتركة اليوم، الثلاثاء، المجتمع العربي بالالتزام بتعليمات وزارة الصحة، وعدم تجاوز القيود المفروضة لمواجهة انتشار الفيروس، وعدم الاستخفاف بمخاطر جائحة كورونا، وذلك "حفاظا على صحة وحياة المجتمع، ومنع تدهور أكبر للحالة الصحية والاقتصادية".




phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.