تابع راديو الشمس

اصالة سلطاني تعرضت للضرب من قبل حارس الامن في اور يهودا

اصالة سلطاني تعرضت للضرب من قبل حارس الامن في اور يهودا

shutterstock

شارك المقال


  اصالة سلطاني من مدينة الطيرة في منطقة المثلث،

  تعرضت لاعتداء عنصري، على يد حارس أمن خلال توجهها لعملها في "سوبر فارم" في "أور يهودا"، تسبب لها بأذى جسدي. وعلى إثر الاعتداء أحيلت الشابة سلطاني إلى مستشفى "تل هشومير" لتلقي العلاج؛ وفي أعقاب ذلك قدمت شكوى للشرطة التي فتحت ملفا للتحقيق في ملابسات الاعتداء وجرى فصل حارس الأمن من وظيفته بعد مراجعة كاميرات المراقبة في المكان.

قالت: "عند وصولي صباحا إلى مكان عملي في مجال الصيدلة بأور يهودا، ومع دخولي إلى المجمع التجاري ودون سابق إنذار قام حارس الأمن هناك من أصول أفريقية باعتراض طريقي وأقدم على ضربي بواسطة ذراعه في القسم العلوي من جسدي".

وأضافت أنه "للوهلة الأولى فوجئت مما حصل خصوصًا وأنني أداوم في عملي هناك منذ سنتين، وبدوري حاولت حماية نفسي ورغم تدخل المتواجدين في المكان إلا أنه استمر في الاعتداء علي وحاول تصويري دون أي مبرر سوى تفقد محفظتي رغم أنه لم يطلب مني ذلك عند دخولي إلى المجمع

لاعتداء عنصري، على يد حارس أمن خلال توجهها لعملها في "سوبر فارم" في "أور يهودا"، تسبب لها بأذى جسدي. وعلى إثر الاعتداء أحيلت الشابة سلطاني إلى مستشفى "تل هشومير" لتلقي العلاج؛ وفي أعقاب ذلك قدمت شكوى للشرطة التي فتحت ملفا للتحقيق في ملابسات الاعتداء وجرى فصل حارس الأمن من وظيفته بعد مراجعة كاميرات المراقبة في المكان.


phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.