تابع راديو الشمس

مستشفى الناصرة: بدء العد التنازلي لانتهاء حملة تجنيد التبرعات لقسم العناية المكثفة التنفسية

مستشفى الناصرة: بدء العد التنازلي لانتهاء حملة تجنيد التبرعات لقسم العناية المكثفة التنفسية

شارك المقال

يقف مستشفى الناصرة اليوم، وبعد أشهر قليلة من الإعلان عن سابقة تاريخيّة هي الأولى من نوعها في مستشفيات الناصرة بحصول مستشفى الناصرة الإنجليزي على مصادقة وزارة الصّحة لبناء قسم للعناية المركّزة التنفّسيّة الذي يشمل 12 سريرًا مجهّزا بالكامل على أعلى المستويات، مع تمويل جزئي للمشروع من قِبل الوزارة، أمام المرحلة النهائية ألا وهي إتمام تجهيز القسم بالكامل ليكون جاهزا لاستقبال المرضى خلال الأسابيع القادمة.


سيخدم القسم الجديد أهلنا في الناصرة والمناطق المجاورة وسيشكّل علامة فارقة ونوعيّة في جودة الخدمات الطبيّة المقدّمة لأهلنا، حيث سيكون الأول في المنطقة وسيسهّل تلقّي العلاج على المرضى وعائلاتهم ويوفّر عليهم عناء السفر لبلدات بعيدة لتلقّي هذه العلاجات.

لدعم إتمام تجهيز هذا القسم بأحدث الأجهزة وبأعلى المستويات بدأ مستشفى الناصرة- الإنجليزي قبل بضعة أسابيع بحملة جمع تبرعات واسعة النطاق بين أبناء مجتمعنا، والتي تشمل، لأول مرة وبهدف تشجيع كافة أفراد مجتمعنا على المشاركة، على إجراء قرعة بين جميع المتبرُعين على سيارة فاخرة من نوع يونداي سوناتا.

أيام قليلة بقيت للحملة، وعليه نتوجّه لأهلنا وأبناء مجتمعنا وندعوهم للمساهمة في الجهود الأخيرة والمشاركة بالحملة من خلال التبرع والمساهمة في إنقاذ حياة.

استمعوا لحديث اذاعة الشمس مع سامية عبد الرازق: ناشطه اجتماعية ومتطوعة بعدة جمعيات خيرية

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.