تابع راديو الشمس

بمشاركة بارزة للشمس لليوم الثاني على التوالي فعاليات مؤتمر "ايلات للإعلام والصحافة القطرية" 2021

بمشاركة بارزة للشمس لليوم الثاني على التوالي فعاليات مؤتمر

شارك المقال

تنطلق اليوم فعاليات مؤتمر "ايلات للإعلام والصحافة القطرية"، الذي يعتبر اهم تجمع للاعلام في البلاد ويعقد هذا العام بعد غياب العام الماضي بسبب كورونا.

يناقش المؤتمر خلال ثلاثة أيام المشاكل والقضايا التي تواجه الصحافيين الإسرائيليين من خلال عقد ندوات لمناقشة المحاور المختلفة.

الشمس تشارك هذا العام، كما في كل دورة، ضمن فعاليات المؤتمر وسيشارك عددًا من الزملاء في الندوات الحوارية بينهم جاكي خوري، زهير بهلول ومجد كرّام.

سهيل كرّام، المدير العام لإذاعة الشمس، أكد محوريّة المشاركة مؤكدًا أهميتها في المجال العام في ظل كل القضايا الملحة المطروحة على الطاولة السياسية وأيضًا لخصوصية واقع المجتمع العربي ودورنا في إبراز قضاياه ودعمها بالإضافة لتحديات الإعلام العربي في البلاد والتي نعي حجمها تمامًا بعد سنوات طويلة من العمل الإعلامي والخبرات المتراكمة لمؤسسة الشمس الإعلاميّة.

أشار كرّام إلى أن الرؤيا التي تحملها الشمس ترفض التقوقع وتسعى دومًا لتكون جزءًا من المجتمع العام وجزءًا بارزًا من النقاش حول مختلف القضايا في الشأن العام والخاص فمنذ انطلاقتنا كنا على يقين أننا مستعدون للحوار وبناء شراكة بين المجتمعات المختلفة في هذه البلاد لا سيما المجتمع اليهودي الذي يتبنى بعضه صورًا نمطية سلبية مرتبطة بالمجتمع العربي والتي يمكن تصويبها من خلال هكذا أطر ومؤتمرات التي قد تؤثر بدورها على أجندة المهنيين والمهنيات في الإعلام الإسرائيلي.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.