تابع راديو الشمس

كيف ستكون حالة الطقس من اليوم حتى نهاية الأسبوع؟

كيف ستكون حالة الطقس من اليوم حتى نهاية الأسبوع؟

شارك المقال

الأربعاء: غائم جزئي 

يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الجو بارداً نسبياً في ساعات النهار وبارداً ليلاً، ولكن برودة ااجواء ستكون أقل من جميع الأيام الفائتة. وتغطي السملء في سات النهار كميات من السحب العالية ولمتوسطة مع جو مستقر ، الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية. والله تعالى أعلى وأعلم

الخميس 2022-02-03 : غائم جزئي 

يطرأ خلال ساعات النهار إرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة ويكون الجو دافئاً فوق العادة نهاراً، وتغطي السماء خلال ساعات النهار كميات كبيرة من السحب على إرتفاعات مختلفة. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.

الجمعة 2022-02-04 أمطار متفرقة:

يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة، التي تصبح دون المعدلات السنوية العامة بقليل ، وتتهيأ الفرصة لتساقط زخات من المطر في بعض المناطق نتيجة إضطرابات جوية ويصبح الجو بارداً نهاراً وشديد البرودة في ساعات الليل، الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً. والله تعالى أعلى وأعلم.

السبت 2022-02-05 أمطار متفرقة:

يطرأ إنخفاض آحر على درجات الحرارة ويصبح الجو بارداً الى شديد البرودة نهاراً وبارداً جداً ليلاً، وتكون الفرصة سانحة لسقوط زخات من الأمطار في مناطق مختلفة من البلاد نتيجة تأثرنا بمنخفض جوي مصحوب برياح قطبية المنشأ . الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية. والله تعالى أعلى وأعلم.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.