تابع راديو الشمس

انطلاق حملة نهاية الديون في سلطة التنفيذ والجباية بتخفيض %40 على رصيد الديون (حوار خاص)

انطلاق حملة نهاية الديون في سلطة التنفيذ والجباية بتخفيض %40 على رصيد الديون (حوار خاص)

شارك المقال

سلطة التنفيذ والجباية تنطلق بحملة خاصة ولمرة واحدة مع الشركات الرائدة في الدولة، وستستمر الحملة لمدة ثلاثة أشهر من بداية 1.7.22 حتى 22.9.22

من بين الشركات الرائدة والتي تشارك في حملة تخفيض الديون وهي بيزك يسراكرت منورة ا د ي بيتوح يشير تنوفا وعدة شرك كبيرة التي انضمت إلى مساعي السلطة وتساهم في الحملة .

في بداية شهر مارس وبتوصية وزير العدل توجه المدير العام لسلطة التنفيذ والجباية السيد أوري وولرشتين عرضا خاصا ل 100 شركة فائزة وفتحت كمية ملفات كثيرة بدوائر الإجراء وبوجب العرض اقترح عليهم إجراء تخفيض%40 وتسهيل الأمر على جمهور المديونين، الذين يجدون صعوبة بتسديد ديونهم وبلاخص بهذه الازمة الاقتصادية وغلاء المعيشة. وتم التفاوض معهم من أجل جمهور المديونين وصاغت السلطة إتفاق مع أكثر من 20 شركة رائدة التي وافقت على شروط الحملة، وبذلك سوف يتم تخفيض %40 على الديون المستحقة لهذه الشركات المشاركة في الحملة.

وسوف ترسل السلطة رسائل إبلاغ خطية وسيقوم الإتصال بهم هاتفيا واعلامهم عن الحملة ودعتهم لتسديد ديونهم وفقًا لشروط الحملة ولمرة واحدة بتخفيض %40 على رصيد الدين والتسهيل بالدفوعات. يمكن الدفع عبر المركز الهاتفي أو بموقع السلطة أو بتعين دور في دائرة الإجراء.

وقد صرح المدير العام لسلطة التنفيذ والجباية السيد أوري وولرشتين في حديث له مع الشمس ان هدف الحملة السماح للمديونين بتسوية الديون المتراكمة عليهم بتخفيض كبير وتسهيل الدفوعات وإعطاء المديونين فرصه للبدء من جديد .



phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.