تابع راديو الشمس

والد المرحوم عيسى أبو القيعان: فقدت اثنين من أبنائي خلال سبع سنوات (حوار خاص)

والد المرحوم عيسى أبو القيعان: فقدت اثنين من أبنائي خلال سبع سنوات (حوار خاص)

شارك المقال

أعلنت الطواقم الطبية في مستشفى شيبا تل هشومير عن وفاة الطفل عيسى ناجح أبو القيعان (12 عاما) من حورة بمنطقة النقب، فجر اليوم، متأثرا بجراحه الحرجة التي أصيب بها قبل أكثر من شهر جراء اضرام النار في محل تجاري لبيع أجهزة الهواتف في البلدة. 

وقدمت النيابة العامة إلى المحكمة المركزية في بئر السبع لائحة اتهام ضد 3 شبان من حورة، نسبت لهم من خلال تهم إضرام النيران المتعمد، والعنف، والتسبب بإصابة في ظروف خطيرة، والاعتداء في ظروف خطيرة، والتشويش على مجريات القضية والتحقيق.

ويستدل من لائحة الاتهام أن المتهمين الثلاثة وهم أشقاء، قاموا يوم 21 أيار/مايو الماضي، بإضرام النيران بمحل بيع الهواتف الخليوية على خلفية نزاع على قطعة أراض، إذ وصلوا في ساعات النهار بسيارة دون لوحات ترخيص إلى محل لبيع الهواتف في المنطقة الصناعية في حورة، وقاموا بالاعتداء بواسطة عصي على قريب لهم، وقاموا بإضرام النيران في المحل.

وفي ذلك الوقت، وفقا لما ورد في لائحة الاتهام تواجد طفل في المحل من أجل تصليح هاتفه، حيث انتشرت النيران في المحل ما أسفر أيضا عن اشتعال النيران بالطفل ما تسبب له بحروق من الدرجة الثالثة بـ95% من جسمه، وأصيب اثنان آخران تواجدا بالمكان.

وفي حديث لوالد الطفل المرحوم، ناجح أبو القيعان، مع الشمس في برنامج "أول خبر"، تحدث أبو القيعان بحرقة عن مصابه ومصاب عائلته. عيسى هو الابن الثاني الذي تفقده العائلة، فقد لقي أخاه مصرعه قبل سبع سنوات في حادثة غرق.

استمعوا للمقابلة الكاملة ..


phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.