تابع راديو الشمس

العثور على قطع من الحيوانات داخل أكياس الخضار المجمدة لشركة سنفروست (حوار خاص)

العثور على قطع من الحيوانات داخل أكياس الخضار المجمدة لشركة سنفروست (حوار خاص)

صورة توضيحية

شارك المقال

بعد الاعلان عن العثور على رأس فأر في كيس فاصولياء وقطعة من أفعى في كيس فاصولياء آخر ، اعلنت سيدة بأنها كانت قد عثرت على حلزون خلال شهر حزيران داخل احد اكياس منتجات سنفروست التابعة لشركة تنوفا، وعادت سيدة اخرى لتعلن أمس انها عثرت يوم 12 حزيران على قطعة من رِجل عصفور وظفره في كيس بازيلاء من انتاج الشركة.

وكانت شركة سنفروست قد أعلنت قبل أيام أنها بجمع اكياس الفاصولياء الخضراء المقطعة بوزن 800 غرام من الحوانيت والمحلات التجارية، وذلك في اعقاب العثور على قطعة من أفعى داخل احد الأكياس .

وجاء في تعقيب شركة سنفروست: "في اعقاب العثور على قطعة صغيرة من أفعى داخل كيس فاصولياء منفرد ، فقد توجهت سنفروست لوزارة الصحة واعلمتها بالحدث وبناء على مشاورات مع الوزارة . ووفقا للتقييمات فقد قررت الشركة جمع المنتج من شبكات التسويق ابتداء من يوم الأحد ، المنتجات بتاريخ انتاج 13/7/2022 وتنتهي صلاحيتها 11/1/2025"

ويذكر انه قبل ما يقارب الاسبوعين تم العثور على رأس فأر في كيس فاصوليا، حيث ارسلت شركة سنفروست التابعة لشركة تنوفا رسالة تطلب فيها جمع اكياس الفاصولياء الخصراء من المحلات التجارية، بسبب ما وصفته بـ "جسم غريب " وجد في احد الاكياس.

وكانت زبونة قد ادعت بانها وجدت رأس فار داخل كيس فاصولياء عندما كانت تحضر طعاما لاولادها، وقامت بتصوير الرأس ونشر الفيديو على مواقع التواصل، مما حذا بالشركة الاعلان عن طلبها بجمع الاكياس وتعويض الزبائن .

وكتبت الزبونة " فتحت كيس فاصوليا لاطبخ لاولادي ورأيت كتلة من الفاصوليا مجمدة ففرقتها عن بعض ووجدت رأس فأر متجمد .. افحصوا فربما الذنب والارجل لديكم في كيس بالثلاجة"

مهندس التغذية، خالد أبو يونس، تحدث للشمس حول الموضوع.

استمعوا إلى المقابلة الكاملة ..



  



phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.