تابع راديو الشمس

الاشتباه بمقتل امرأة على يد زوجها وحرقه للمنزل في روحوفوت

الاشتباه بمقتل امرأة على يد زوجها وحرقه للمنزل في روحوفوت

صورة توضحية


أفادت الشرطة بأنها تُشك بعد تحقيقات أولية بمقتل زوجة على يد زوجها، وتعرضه لإصابة خطيرة جراء حروق في جسده. وتشير التقديرات الى قيام الزوج باشعال النار في المنزل وذلك بعد قتله لزوجته، الأمر الذي أدى أيضًا الى اصابة ابنتهم التي تواجدت في المنزل خلال الحريق، وقد تعرضت على أثر ذلك لإصابة متوسطة بفعل استنشاق كثيف للدخان.

وقالت الشرطة بأن الزوجة في الثلاثينيات من عمرها، وأنه قد تم العثور عليها من أي علامات تدل على وجود حياة، في شقتها الشخصية في رحوفوت، بالقرب من تل ابيب، مركز البلاد. وقالت الشرطة أن الشبهات الأولية تتجه الى زوجها (40 عامًا)، الذي أصيب بشكل خطير في ذات الحريق، وأن سبب الحريق يعود الى قيام الزوج باشعاله للشقة. 

عندها وصولها أعلنت الطواقم الطبية التابعة الى نجمة داوود الحمراء بشكل فوري عن مصرع الامرأة. وتشير مصادر صحفية مختلفة أن المُصاب قد نُقل الى المشفى، غرفة الطوارئ تحديدًا، ومن المتوقع أن يدخل الى غرفة العمليات للسيطرة على الاصابات. كما تم نقل إبنته أيضًا أيضًا بالاضافة الى يقطن بالقرب من المكان.

وكان قد نشر الناطق الرسمي للإعلام العربي التابع لسلطة الإنقاذ والإطفاء، الأستاذ كايد ظاهر، بيانًا قال فيه: ""عملت طواقم اطفاء وانقاذ فجر اليوم على تخليص عالقين في الطابق الثاني من منزل في رحوفوت جراء حريق شب في المكان وعثر داخل الشقة على سيدة فارقت الحياة الى جانب تخليص اصابتين الاولى خطيرة والاخرى طفيفة. ويجري تحقيق لمعرفة اسباب هذا الحريق ". انتهى البيان 

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.