تابع راديو الشمس

إكسال ودبورية: اتهام 5 شبان بعمليات إطلاق النار

إكسال ودبورية: اتهام 5 شبان بعمليات إطلاق النار

إكسال ودبورية: اتهام 5 شبان بعمليات إطلاق النار

قالت النيابة العامة بأنها قامت بتقديم لوائح اتهام بحق 5 شبان من قريتي إكسال ودبورية، وذلك على خلفية حوادث إطلاق نار، وحيازة أسلحة بطريقة غير قانونية.

وتعود حادثة اطلاق النار الى تاريخ 1 يوليو 2022 على منزل محام من قرية إكسال، قضاء الناصرة.

وحسب لائحة الاتهام قالت النيابة العامة :"المتهم محمد دروشة البالغ من العمر 25 عامًا من إكسال، قام بإطلاق النار على مكتب تعود ملكيته لمحام من إكسال، وذلك على خلفية استيائه من تمثيل المحامي لطليق أخته في دعوى قضائيّة بين الزوجين. حيث قام المتهم بتغيير لوحة ترخيص السيارة وإخفائها، وجهّز سلاحًا قام من خلاله بإطلاق النار على المكتب، الأمر الذي عتد بأضرار جسيمة في الممتلكات" .

وأضاف البيان: "بالإضافة إلى ذلك، أطلق المتهم أيضًا مع شبان آخرين النار على منزل آخر في نفس البلدة، في شهر يونيو الماضي. وبعد قرابة الأسبوع من حادثة إطلاق النار على المكتب، قام المتهم بإخفاء سلاحين من نوع كارلو في ساحة بيته. وقدمت أيضًا لائحة اتهام ضد حسين شلبي (23 عامًا) وقصيل حبشي (24 عامًا)، وتنسب لائحة الاتهام إلى المتهمين بحمل الأسلحة ونقلها، والمساعدة في نقل الأسلحة والمساعدة في إطلاق النار".

وأيضًا نسبت النيابة لوائح الاتهام بحق محمود أبو زريقي (26 عامًا) من دبورية ومحمد حبشي (20 عامًا) من إكسال أيضًا لتهمة مشابهة، حيث قاموا بإطلاق النار بالهواء. 

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.