تابع راديو الشمس

ماذا تحدث أحد مصابي هبة القدس والأقصى للشمس؟

ماذا تحدث أحد مصابي هبة القدس والأقصى للشمس؟

ماذا تحدث أحد مصابي هبة القدس والأقصى للشمس؟

استضاف برنامج "أول خبر" مع الزميل نبيل سلامة، أحد مصابي هبة القدس والأقصى من كفر مندا، أسعد عالم. وقد تحدث عالم عن تجربته في حينه وما تلاها من عواقب المشاركة في الإحتجاجات التي تلت إقتحام شارون للمسجد الأقصى عام 2000. 

لمتابعة تفاصيل أوفى عن تجربة أسعد، استمعوا للتفاصيل أعلاه.. 

ها وتطل علينا في هذه الفترة الذكرى الثانية والعشرين لهبة القدس والأقصى، وأقرت بلدية عرابة واللجنة الشعبية هناك برنامج ذكرى الهبة. وحيث من المقرر أن يقوم ممثلو البلدية واللجنة الشعبية بزيارة عوائل الشهداء عند الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة ثم تنطلق مسيرة مشاعل عند الساعة السابعة مساءً من المسجد القديم إلى النصب التذكاري تنتهي بوقفة استذكار هناك.

وفي صبيحة يوم السبت ١٠/١ تقوم وفود السلطات المحلية واللجان الشعبية في بلدات البطوف بوضع الأكاليل على أضرحة الشهداء في سخنين (الساعة ١١:٠٠) ثم في عرابة.

وتنطلق المسيرة المحلية في عرابة عند الساعة الثالثة عصرًا من أمام المسجد القديم لتلتقي بمسيرة سخنين عند تقاطع طرق أحمد التوفيق-الجليل-البلان وتلتحم المسيرتان وتواصلان لتلتحما مع مسيرة دير حنا عند دوار النصب التذكاري وتدخلان أرض المهرجان المركزي في ساحة النصب التذكاري ليبدأ المهرجان عند الساعة الرابعة.

يتضمن المهرجان كلمات لرئيس بلدية عرابة ورئيس لجنة المتابعة وممثل/ة عن أهلنا في القدس وذوي الشهداء واللجنة الشعبية في عرابة

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.