تابع راديو الشمس

بعد مقتل الشاب وسيم كيال: كيف تبدو الأجواء في الجديدة المكر؟

بعد مقتل الشاب وسيم كيال: كيف تبدو الأجواء في الجديدة المكر؟

صورة لوسيم كيال على مواقع التواصل الإجتماعي

شارك المقال


تخيم على بلدة الجديدة المكر هذا الصباح أجواء حزينة، وذلك عقب مقتل الشاب وسيم كيال (18 عامً) على أيدي مجهولين في مدينة نهاريا مساء البارحة 05.10.2022، وتفيد مصادر عديدة أن حادثة مقتل الشاب يعود لثأر بين عائلة الضحية وعائلة أخرى، ولم يكن وسيم الضحية الأولى من العائلتين المتنازعتين في بلدة الجديدة المكر. وجدير بالذكر أن تبعيات هذا الحادث جعلهم ينتقلون الى الانتقال الى مدينة نهاريا منذ بداية العام الجاري. 

هذا وقد أسفرت عملية اطلاق النار عن اصابة شابين اخرين في العشيرنيات من عمرهم، بالاضاف الى مقتل وسيم كيال. ووصفت حالة أحدهما بالمتوسطة والأخرى بالمستقرة. وتم نقلهم الى الى المشفى، وهنالك تم الإعلان عن وفاة الشاب وسيم، في ذات الوقت تجمع عدد كبير من العائلة في مشفى الجليل الغربي عقب عملية إطلاق النار. 

وعند الإعلان عن وفاة الشاب وسيم توترت الأوضاع، الأمر الذي أدى الى شجار بين رجال الأمن في المشفى وأفراد من العائلة، حيث تم اعتقال مشتبهين بهم بحجة الإعتداء على رجال الشرطة والأمن في المشفى، عقب اعلان الأطباء عن عدم قدرتهم على انقاذ المُصاب.

تحدثنا ضمن برنامج "أول خبر" مع الزميل جاكي خوري الى الأستاذ عبيد عبيد، وهو القائم باعمال رئيس المجلس المحلي في الجديدة المكر، لمعرفة تفاصيل أوفى عن الحادثة استمعوا لما قاله عبر أثير اذاعة الشمس.   

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.