تابع راديو الشمس

الطيبة، الطيرة، شفاعمرو، قلنسوة وبلدات أخرى: السهر على وقع الرصاص

الطيبة، الطيرة، شفاعمرو، قلنسوة وبلدات أخرى: السهر على وقع الرصاص

صورة توضيحية، تصوير الشرطة

شارك المقال

تُشير معطيات الشرطة على أنه منذ عام 2017 لم تنخفض عدد حالات إطلاق النار بشكل سنوي عن 8000 حادثة، حيث تقع بالمعدل 8000-9000 حالات إطلاق نار في المجتمع العربي بشكل سنوي، بكلمات أخرى تتلقى الشرطة قرابة 700 بلاغًا عن حادثة إطلاق النار بشكل شهري.

كانت ليلة السبت 16.10.2022 عصيبة في عدد كبير من البلدات العربية، حيث سُجلت المعطيات ليلة البارحة حالات إطلاق نار أيضًا، وذلك في مناطق متفرقة من المجتمع العربي، حيث سُجلت حالات إطلاق النار في مدينة الطيبة، الطيرة، قلنسوة وشفاعمرو (حسب الأخبار التي وصلتنا في الإذاعة).

وسجلت في شفاعمرو، إصابة شخصين بجروح وصفت واحدة منهما على أنها خطيرة، والأخرى متوسطة، وذلك في جريمة تم فيها إطلاق نار على منزل بالمدينة. وفي ذات السياق سجُلت أيضًا عملية إطلاق نار على شاب في قلنسوة، مركز البلاد، وتفيد المعطيات الأولية أن حالته متوسطة. وتشير ذات المعطيات أن الشاب وهو في العشرينيات من عمره، ليلة السبت 16.10.2022، قد تعرض لإطلاق نار في البلدة، وعند فحصه تم تشخيص حالته على أنها متوسطة. وتم بعد ذلك نقله الى مشفى "مئير" في مدينة كفار سابا، بواسطة طواقم طبية تابعة الى مركز راما.

اما في الطيرة، فقد تم تسجيل إطلاق نار على محلات تجارية في المدينة، هذا بالإضافة الى تسجيل إطلاق نار باتجاه 5 منازل، الأمر الذي سبب الى أضرار مادية بحق هذه المنشآت المأهولة بالسكان.

وتعرض محل تجاري في مدينة الطيبة، مساء البارحة، الى إطلاق وابل من الرصاص، وذلك أكثر من مرة خلال ساعات قليلة.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.