تابع راديو الشمس

مقتل وليد شهاب (13 عامًا): اعتقال قاصر (16 عامًا) بشبهة ارتكاب الجريمة

مقتل وليد شهاب (13 عامًا): اعتقال قاصر (16 عامًا) بشبهة ارتكاب الجريمة

صورة للفتى وليد شهاب على مواقع التواصل الإجتماعي

شارك المقال

مقتل وليد شهاب (13 عامًا): اعتقال قاصر (16 عامًا) بشبهة ارتكاب الجريمة

قامت الشرطة الاسرائيلية، اليوم الأربعاء 19.10.2022، بإعتقال قاصرًا يبلغ من العمر 16 عامًا من جلجولية، المثلث، وذلك بشبهة مقتل الفتى وليد شهاب (13 عامًا) من بلدة جسر الزرقاء، نهاية الأسبوع الماضي، خلال شراء بيتسا من مطعم في البلدة.

وقال الناطق بلسان الشرطة :" اعتقلت الوحدة المركزية في لواء الساحل مساء اليوم ، فتى من جسر الزرقاء ( 16 عاما ) بشبهة قتل الفتى وليد شهاب ( 13 عاما ) يوم الجمعة الماضي " .

وأضاف البيان :" في يوم الجمعة الماضي، أطلقت النار على الفتى وليد شهاب من جسر الزرقاء ، وهرب المشتبه من المكان ، وتم نقله الى المستشفى بحالة حرجة وأعلن عن وفاته بعد أيام من اصابته.

وضمن جلسة التقييم التي قائم بها قائد لواء شرطة الساحل ، تم وضع هذه القضية في سلم أولوياته ، وفي مساء اليوم وبعد التحقيقات اعتقلت الشرطة السرية التابعة للوحدة المركزية في جلجولية مشتبها من جسر الزرقاء الذي يبلغ من العمر 16 عاما ، وقادته للتحقيقات بمكاتب وحدة التحقيقات الاجرامية ، وتنوي الشرطة أن تطلب تمديد اعتقاله في محكمة الصلح في حيفا يوم غد الخميس ".

وشُيع جثمان الطفل وليد شهاب، الذي قد قُتل في نهاية الأسبوع الماضي بجسر الزرقاء، خلال عملية إطلاق نار على مكان لبيع البيتسا في القرية. وكان وليد البالغ من العمر 14 عامًا قد لقي مصرعه بعد إصابته إصابة خطيرة التي أصيب بها.

وكان قد وردنا في غرفة تحرير "الشمس" من عائلة شهاب من جسر الزرقاء " ان الطواقم الطبية في مستشفى " هيلل يافة " في مدينة الخضيرة أعلنت صباح اليوم الثلاثاء وفاة ابنهم الفتى وليد شهاب البالغ من العمر 14 عاما الذي كان قد أصيب بجراح بالغة الخطورة، بعيار ناري مساء يوم الجمعة الأخير ".

هذا وقد أُعلن عن إضراب في بلدة جسر الزرقاء. حيث قال الشيخ مراد عماش رئيس مجلس جسر الزرقاء المحلي في منشور كتبه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الاتي :-

♦️ الاهل الاعزاء!

✔️ موعد جنازة الطفل المغدور وليد سامي شهاب رحمه الله لم يحدد بعد وسنخبركم لاحقا بالموعد المحدد حسب معهد الطب الشرعي ابوكبير .

✔️ فعاليات خيمة الاعتصام ستستمر حسب برنامجها الذي حددناه في مركز البلد.

♦️ نعلن ان غدا الاربعاء الموافق 19.10.2022 سيكون يوم اضراب احتجاجي لكل مؤسسات السلطة المحلية كجزء من الاحتجاج على الجريمة واستنكارها والمطالبة بالوصول للمجرمين ومحاسبتهم .

♦️ المؤسسات التعليمية والمدارس ستعمل بمنظومة الفعاليات الغير منهجية ، حيث سيحضر جميع الطلاب للمشاركة بالفعاليات المدرسية في الصفوف والساحات لبث روح المحبة والتسامح وافشاء الامن والسلم المجتمعي

حيث سيقوم الطاقم الاداري في كل مدرسة ببناء برنامج خاص به .

♦️ نهيب بأهلنا الطيبين خاصة اصحاب المقاهي والمحلات التجارية للانضمام للاضراب غدا واغلاق المحلات للمساهمة بوقف مسلسل الجريمة وتجارة السلاح .

♦️ رحم الله القتلى والهم اهلهم الصبر والسلوان وحقن الدماء وفرض الامن والسلام .

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.