تابع راديو الشمس

الزرازير: لائحة إتهام بحق شاب بشبهة إطلاق النار على منزل وسيارة

الزرازير: لائحة إتهام بحق شاب بشبهة إطلاق النار على منزل وسيارة

السلاح الذي تم ضبطه في مسرح الجريمة في الزرازير، تصوير شرطة اسرائيل

شارك المقال

اعلنت الشرطة اعتقال مشتبه فى العشرين من عمره بشبهة إطلاق نار على منزل وسيّارة في قرية الزّرازير. في شهر سبتمبر الماضي ، وعليه تم تقديم لائحة اتهام ضده بالإضافة لطلب تمديد اعتقاله حتى الانتهاء من اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، " وقالت الشرطة في بيانها " إن هذا النّشاط يضاف إلى نشاط واسع النطاق في لواء الشّمال للقضاء على ظاهرة العنف في المجتمع العربيّ.، فخلال ثمانيّة أشهر فقط من بدايّة العام، تمّ ضبط نحو تسع مائة و أربع و خمسين وسيلة قتاليّة في لواء الشّمال، من بينها خمس مائة وأربع وعشرون بندقيّة ومسدّس.

وفي التفاصيل، قال متحدث بلسان الشرطة في بيان نُشر لوسائل الإعلام:" تلقّى مركز الشّرطة 100 في تاريخ 22/09/22 حوالي الساعة 02:00 فجرا، بلاغًا عن إطلاق نار على منزل وسيّارة في قرية الزّرازير.

قوة من الشرطة كانت بالقرب من مكان الحادث وفي رد سريع باشرت في نشاط مسح وتمشيط لتحديد مكان المشتبه بهم في إطلاق النار. خلال النشاط، رصد أفراد الشّرطة أن المشتبه به هرب من مكان الحادث مشيًا على الأقدام وقام بإلقاء شيء ما أثناء هروبه. مع الرد السريع والنشاط الحازم لأفراد الشرطة على الفور، تمكنوا من القبض على المشتبه به وأثناء التفتيش بالقرب من مكان توقيفه، تمّ ضبط المسدّس الذي تمّ إطلاق النار منه ".

وتابع المتحدث بلسان الشرطة يقول في البيان:" تمّ القبض على المشتبه به ( في العشرينات من عمره ) وفي نهاية التّحقيق تمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّه مرفقة بطلب تمديد التّوقيف حتّى إنهاء الإجراءات القانونيّة من خلال مكتب النيابة العامة في لواء الشّمال ".

وخلص المتحدث بلسان الشرطة الى القول :" يضاف هذا النّشاط إلى نشاط واسع النطاق في لواء الشّمال للقضاء على ظاهرة العنف في المجتمع العربيّ.

الى هنا نص البيان

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.