تابع راديو الشمس

حكم بالسجن 14 عامًا على قاتل إبن شقيقه غازي أمارة في كفر كنا

حكم بالسجن 14 عامًا على قاتل إبن شقيقه غازي أمارة في كفر كنا

صورة متداولة على مواقع التواصل الإجتماعي

شارك المقال

حكمت المحكمة المركزية في الناصرة بالسجن اربعة عشر عاما على فادي أمارة (46 عاما) من قرية كفر كنا بقتل ابن شقيقه غازي عباس أمارة (34 عاما)، من كفركنا وكانت الجريمة قد وقعت فى الثانى عشر من سبتمبر 2022. 

وجاء في لائحة الاتهام أن "الجريمة وقعت على خلفية خلاف على ميراث بين ثلاثة أشقاء، الذين اتفقوا على اللقاء في مصنع حديد بملكيتهم فى كفر كنا برفقة محام، من أجل التوصل لاتفاق حول تقسيم الميراث. وكانت القصة قد إنتشرت بشكل كبير، وذلك عقب كشف يرتبط بالقضية قامت به صحيفة هآرتس الإسرائيلية، عن قيام مدير وحدة "سيف" لمكافحة العنف والجريمة في المجتمع العربي، بالمرور من فوق جثّة الشاب غازي عبّاس أمارة (34 عامًا)، الذي كان قد تلقى طعنة من قبل عمه خلال شجار وقع في المنطقة الصناعية بكفر كنا. 

وبحسب ما بيّنه التسجيل فأن حكروش تواجد في المصنع، إلا أنه لم يُقدم أي مساعدة للمرحوم، بل على العكس ومرَّ من فوق جسده قبل أن يتحول لجثة هامدة. 

حيث نشرت الشرطة من خلال بيان في حينه: "جريمة القتل وقعت في ايلول العام 2020 في قرية كفر كنا. وعند استكمال التحقيق، تم تقديم لائحة اتهام خطيرة ضد المتهم بارتكاب جريمة القتل". وتابعت: " المحاكمة لا تزال جارية، وحكروش هو شاهد عيان في القضية".


phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.