تابع راديو الشمس

لائحة اتهام بحق شاب من كابول بشبهة قتله لرجل من كريات آتا

لائحة اتهام بحق شاب من كابول بشبهة قتله لرجل من كريات آتا

شارك المقال

لائحة اتهام بحق شاب من كابول بشبهة قتله لرجل من كريات آتا

اليوم الأثنين، 24.10.2022، قدّمت النيابة العامّة الى محكمة حيفا المركزية، لائحة اتهام بحق الشاب باسل ريان من قرية كابول، والبالغ من العمر 25 عامًا، تتخلل تهمة قتل رجل من كريات آتا يبلغ من العمر 45 عامًا، أسمه "شلوكي جبلي".

ولم تعرف أسباب ودوافع هذه القضية حتى الآن، إلا أن اللائحة شملت تفاصيل عملية القتل، حيث تُشير الشبهات الى أنه الشاب قام بطعن الرجل أكثر من 20 طعنة في جسده، ومن ثم تركه ينزف، من دون أن يقدم له أي مساعدة.

اما نص اللائحة فكان: "وصل الشاب، يوم 23 أيلول/ سبتمبر 2022، إلى شقة التي يقطن بها الرجل، وتواجد في الشقة هنالك لساعات عديدة. وبعد انقضاء مدة معينة قام المتهم بمهاجمة الرجل بسكين، وطعنه أكثر من 20 طعنة، في أنحاء متفرقة من جسمه.

حاول المتوفى الدّفاع عن نفسه، لكن دون جدوى، حتى انهار في بيت الدرج وهو يحاول طلب المساعدة. هرب المتهم من الشقة، تاركًا صديقه ملطّخًا بدمائه، ركب السيارة وانطلق بعيدًا. أثناء القيادة، اتصل المتهم بالشرطة وأبلغ عن الحادث.

حاول فريق نجمة داوود الحمراء، الذي وصل لاحقًا إلى الشقّة، إنعاش المصاب لكن دون جدوى، وتم إعلان وفاته على الفور. هذا وتطالب النيابة بتوقيف المتهم حتى انهاء الإجراءات القانونيّة ضدّه." 

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.