تابع راديو الشمس

مدرسة السلام بالطيبة: الوصول لإتفاق وانتظام الدراسة مجددًا

مدرسة السلام بالطيبة: الوصول لإتفاق وانتظام الدراسة مجددًا

شارك المقال



مدرسة السلام بالطيبة تفتح أبوابها اليوم بعد الإضراب

مساء الأربعاء، 26.10.2022، أعلنت لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة السلام بالطيبة، عن حصولها على تصريح من قبل مسؤول الأمن في وزارة المعارف، وانهائها الإضراب في المدرسة، وذلك بعد قرابة 10 أيام من الشروع به وذلك بسبب سوء الوضع الصحي ومستوى الأمان في المدرسة ومحيطها.

وقد أعلنت اللجنة عن تجدد الدراسة اليوم، الخميس، عن انتظام الدراسة مُجددًا، بعد أن تم تحسين الوضع في المدرسة، والاهتمام بالوصول إلى الحد الأدنى من مستوى الأمان المسموح به في المدارس.

ونشرت اللجنة بيانًا جاء فيه: " لولا التكاتف والتكافل من قِبل الأهل، لما خطَوْنا خطوة واحدة، ولما وصلنا إلى ما وصلنا إليه.

عملنا جاهدين لنصل إلى هذا المقام الذي هو حقّ وليس منة من أحد، ولو أن كل مسؤول قام بواجبه وأدى أمانته كما يجب، لما وصلت المدرسة إلى هذا الحال.

نعلمكم بهذا واستنادا إلى التزام مفتش الوزارة (وزارة التعليم) بأمن وأمان المدرسة، وأنها معَدّة اليوم لاستقبال أبنائنا، وبعد بحث وتداول اللجنة في التزام الوزارة وتحملها كامل المسؤولية على كاهلها، فإننا قررنا وحرصا على مصلحة أبنائنا أن نعتمد على هذا الالتزام من قبل الوزارة، وقررنا أن نعلِّق الإضراب، ونعلمكم أننا... نتعهد أمام الله وأمامكم أننا لن نُلدغ من تصريح الأمن والأمان الذي أُعطي في يوم 1/9/2022".

الى هنا نص البيان  

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.