تابع راديو الشمس

النقب والشمال: إعتقالات والنيابة تُقدم تصريحات مدعٍ عام

النقب والشمال: إعتقالات والنيابة تُقدم تصريحات مدعٍ عام

شارك المقال

قالت النيابة العامة صباح اليوم، بأنها قدمت اليوم تصريح مدعٍ عام ضد 5 مشتبهين من منطقة النقب بحق شاب وأبناء عمومته، وذلك بمحاولة قتل شقيقته.

هذا وقد قالت الشرطة أنّ مجريات التحقيق في الحادث كشفت أنّ المشتبه هو شقيق الضحية، وقد قام بأخذ مسدس وأطلق عليها النار، خلال تواجدها في ساحة منزل أهلها، وقيامها بالمساعدة في تحضير وجبة طعام بالشراكة مع آخرين. وتقول الشرطة أن الشابة قد عادت الى منزل العائلة من بعد إنقطاع لمدة استمرت لسنوات، كانت خلال هذه الفترة تعيش في مدينة بئر السبع. كما تبين من التحقيق أن ابن عم المشتبه، البالغ من العمر 20 عامًا من سكان المدينة أيضًا.

وفي حادثة أخرى قدمت النيابة تصريح مدعٍ عام ضد 3 شبان بمحاولة قتل آخر بسبب نقاش على تيكتوك وكشف مسار التحقيق أن الحادثة بدأت بسبب صراع نشأ بين المتورطين، وهم من أبناء العائلة على خلفية نقاش خلال بث مباشر على شبكة التواصل الاجتماعية التكتوك. وبعدها، نصب المشتبه بهم كمينا الضحيتين وأطلقوا النار عليهما.

وفى سياق متصل تم اليوم تقديم لائحة اتهام ضد شابين في العشرين من عمريهما من سخنين بتهم إطلاق النّار وإصابة ثلاثة أشخاص فى مدينة سخنين وجاء في لائحة الاتهام أن المتهمين وصلا على دراجة نارية وأطلقا النار على ثلاثة أشخاص، مما أدى إلى إصابتهم بدرجات متفاوتة فى شهر سبتمبر الماضى.  

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.