تابع راديو الشمس

جسر الزرقاء: إعتقال سبعة مشتبه بهم بإطلاق نار ومحاولات قتل

جسر الزرقاء: إعتقال سبعة مشتبه بهم بإطلاق نار ومحاولات قتل

تصوير الشرطة

شارك المقال

جسر الزرقاء: إعتقال سبعة مشتبه بهم بإطلاق نار ومحاولات قتل

وصل إلى إذاعة الشمس بيانًا من الشرطة، حيث قال البيان: "ألقت الوحدة المركزية للواء الساحل صباح اليوم القبض على سبعة مشتبهين، بضلوعهم في حوادث إطلاق نار ومحاولة قتل في بلدة جسر الزرقاء التي وقعت نهاية الأسبوع الماضي. وعليه ستتم إحالتهم في وقت لاحق من اليوم إلى المحكمة لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.

يوم الجمعة الماضي (28 تشرين الأول) تلقى مركز الشرطة بلاغًا عن حادث إطلاق نار في جسر الزرقاء الذي أسفر عن إصابة قاصر البالغ من العمر 12 عاماً بجروح خطيرة وشاب البالغ من العمر 24 عاماً بجروح متوسطة. ومن ثم هرب المسلحون وتم إجلاء الجرحى لتلقي العلاج. بعد ذلك بوقت قصير وقع حادث إطلاق نار آخر في محل تجاري في البلدة ليتم رد إطلاق النار على الطرف الأول، حيث فروا من مكان الحادث. ولاحظ افراد الشرطة الذين استجابوا للحادث أن اثنين من المشتبهين مسلحين، دخلوا في تبادل لإطلاق النار وحاولا التقدم نحو المشتبهين الآخرين، حيث أطلقوا النار عليهم بعد أن شعروا بتهديد على حياتهم. وبعدها أصيب الاثنين بجروح متوسطة وخطيرة وتقرر فيما بعد وفاة أحدهما.

أجرى قائد لواء الساحل اللواء يورام سوفير ، تقييمًا للوضع في مكان الحادث حيث قام بإلقاء مسؤولية التحقيق على الوحدة المركزية للواء الساحل بسبب تسلسل الأحداث وخطورتها. وفي إطار نشاط نوعي واسع النطاق، الذي عقد صباح اليوم في البلدة بمشاركة العشرات من أفراد الشرطة ومنهم أفراد شرطة سريين من الوحدة المركزية، ومديرية مناشيه، ومحاربي الوحدة التكتيكية التابعة لوحدة مكافحة الشغب لمديرية منشية. تم إلقاء القبض على سبعة مشتبهين تتراوح أعمارهم بين (17 و40 عامًا) من سكان جسر الزرقاء، كمشتبهين بالتورط في حوادث إطلاق النار والشّروع في القتل وجرائم تتعلق في مجال الأسلحة، وتآمر لارتكاب جريمة وغيرها كل منهم وفق جزئه في ارتكاب الجرائم والمخالفات".

الى هنا نص البيان

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.