تابع راديو الشمس

الشرطة: ضبطنا سلاح ومبالغ مادية في بلدات عديدة ضمن حملة "المسار الآمن"

الشرطة: ضبطنا سلاح ومبالغ مادية في بلدات عديدة ضمن حملة

تصوير الشرطة

شارك المقال

الشرطة: ضبطنا سلاح ومبالغ مادية في بلدات عديدة ضمن حملة "المسار الآمن"

وصل بيان صادر عن الشرطة الى إذاعة الشمس جاء فيه ما يلي: "خلال نشاط للشرطة أوقفت وأحالت القوات 20 مشتبهًا إثر ارتكاب جرائم ومخالفات تتعلق بالأسلحة غير القانونية والعنف هذا وتم ضبط مسدس وذخيرة وأجزاء ساحة غير قانونية، وفجر هذا اليوم، داهمت قوات الحرس الوطني الإسرائيلي لحرس الحدود، بما في ذلك الفرقة التكتيكية، وقسم الأمن الداخلي، وأفراد حرس الحدود للواء الساحل مع أفراد شرطة لواء الساحل، وقسم مكافحة الجريمة - سيف وقسم المرور ووحدة ماتبا، تساندهم مروحية شرطيّة ومحلفات إلكترونية مسيرة، وكلاب بوليسية، وغيرها. شارك في النشاط حوالي 850 محاربًا ورجل شرطة إلى جانب عناصر إنفاذ أخرى".

عمل المحاربون ورجال الشرطة في 63 هدفًا في مواقع مختلفة، 44 منهم في منطقة أشر و 19 في منطقة منشيه، في بلدات جديدة المكر، ويركا وكفر ياسيف وزلفة وسالم وأم الفحم وبرطعة وجسر الزرقاء وباقة الغربية. وهذا هو النشاط الثالث من سلسلة أنشطة واسعة النطاق التي عقدت في لواء الساحل خلال الشهر الماضي.

محاربو حرس الحدود وشرطة إسرائيل ضبطوا في مركز ترفيه في يركا مسدسًا، ومشط ذخيرة وذخيرة و3 مقيمين غير شرعيين، ومشتبَهين بتوفير مكان عمل ومكان إقامة لمقيمين غير شرعيين. هذا وتمت مصادرة دراجة نارية وكاميرات مراقبة. هذا وأحيل مشتبه ٱخر من يركا بشبهة حيازة أجزاء أسلحة ومنها منظار لسلاح، وحبات ذخيرة ومواد مشتبهة بأنها مخدرات خطيرة في المكان. وتم توقيف مشتبه آخر ضبط بحوزته سترة واقية تابعة لجيش الدفاع وحبات ذخيرة ومواد يشتبه بأنها مخدرات خطيرة. محاربو الوحدة التكتيكية لحرس الحدود أحالوا مشتبه في كفرياسيف وصادروا مركبة مصفحة وهواتف نقالة. في مكان آخر في كفر ياسيف ضبط محاربو حرس الحدود مبلغ نقدي بقيمة 30.000 شاقل وأحالوا المشتبه إلى التحقيق".

إلى هنا نصّ البيان 

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.