تابع راديو الشمس

عين الأسد: مقتل سيدة (57 عامًا) والمتهم ابنها

عين الأسد: مقتل سيدة (57 عامًا) والمتهم ابنها

شارك المقال

عين الأسد: مقتل سيدة (57 عامًا) والمتهم ابنها

وجدت الطواقم الطبية سيدة تبلغ من العمر 57 عامًا في قرية عين الأسد بلا أي آثار حياة الأمر الذي اضطرهم إلى الإعلان عن وفاتها، وبعد فحص الجُثة تبين أنه من الممكن أن يكون قد تم ذبحها نظرًا لوجود آثار عُنف على جسدها، الجزء العلوي منه تحديدًا. فيما بعد اعتقلت الشرطة إبنها بعد أن قام بتسليم نفسه على أنه المتهم الرئيسي بهذا العمل.

وتم الكشف في الدقائق القليلة الماضية إن أسم الضحية إبتسام عواد، وهي من سكان القرية، وتبلغ من العمر 57 عامًا. 

وقال شهود من المنطقة أن الإبن معروف عند الشرطة وبين الجموع على أنه من متعاطي المُخدرات. وقال شهود من المنطقة أن الإبن معروف عند الشرطة وبين الجموع على أنه من متعاطي المُخدرات. ويُفيد آخرين بأن الإبن قد خرج من المنزل مُسرعًا، وقاد سيارته الى أن حادث طرق وقع له، وعندها ذهب الى الشرطة وقام بتسليم نفسه.

وبلغت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي، منذ مطلع العام الجاري 2022 ولغاية اليوم؛ 93 قتيلا بينهم 11 امرأة. 

 فى ذات السياق قال النائب العام عاميت ايسمان ان الجريمة في المجتمع العربي مستعرة وان العنف في تزايد ويتفاقم، وجاء في تقرير اصدرته النيابة العامة انه طرأت في غضون عامين قفزة بنسبة اثنين وستين بالمائة (62%) على عدد المتهمين بجرائم السلاح

و قالت الشرطة انه منذ بداية نشاط،“المسار الآمن” ألقت الشرطة القبض على 3,405 مشتبهين من خلال أنشطة مختلفة في جميع الألوية, حيث تم تحديد نحو 1,572 هدفًا على أنهم مرتكبو الجرائم الرئيسيون في المجتمع العربي*و فى ذات السياق قالت الشرطة انه تم إلقاء القبض على مجرم هارب ينتمي إلى منظمة إجرامية في جنوب *افريقيا

و ذلك في إطار نشاط نوعي دولي قاده قسم المخابرات في شرطة إسرائيل،

و اوضحت انه تم لقاء القبض على المشتبه به الرئيسي الذي هرب منذ عام 2015 بعد تورطه في قضية 512, بعد العديد من الجهود والأنشطة الاستخباراتية والتحقيقية والميدانية بالتعاون بين السلطات في إسرائيل والخارج.

تم تفتيش منزل المشتبه به وضبط حوالي خمس عشرة قطعة سلاح غير قانونية ودراجات نارية مسروقة. 

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.