تابع راديو الشمس

الشرطة تعتقل شبكة أطباء بشبهة التجارة غير القانونية بالقنب الطبي

الشرطة تعتقل شبكة أطباء بشبهة التجارة غير القانونية بالقنب الطبي

شارك المقال

الشرطة تعتقل شبكة أطباء بشبهة التجارة غير القانونية بالقنب الطبي

صباح اليوم، أعلنت الشرطة عن اعتقالها أطباء ومشتبهين آخرين ، كجزء من شبكة تجارة غير قانونية بالقنب الطبي: " تقوم بمنح تراخيص لاستعمال الكنابس الطبي بطريقة غير مشروعة، وبدون مُصداقة وحجة طبية.

على ضوء هذا المعطى قمنا في برنامج "أول خبر" مع الزميل جاكي خوري، باستضافة المحاضر والباحث في مجال العنف والجريمة، وذلك حول قضايا المخدرات ومدى إهتمام الحكومة الجديد لمثل هذه القضايا. 

وأوضح بيان الشرطة :" في العام الماضي ، أجرت وحدة السايبر لاهف 443 تحقيقًا سريًا ضد أطباء ومشتبهين آخرين لقبولهم رشاوى وبيع تراخيص للقنب الطبي لأي شخص بشكل غير قانوني ، من خلال قنوات إنترنت ، بما في ذلك تيلجرام ، وتم إجراء التحقيق مع أقسام مختلفة في التحقيقات الاجرامية عبر الإنترنت في المنطقة المركزية والشمالية من البلاد ، وبالتعاون مع جهاز الضرائب بمرافقة مكتب المدعي العام للدولة.

ومن بين الأمور الاخرى ، والتي يشتبه الأطباء وغيرهم من المتورطين في ارتكابها أخذ وتقديم رشاوى ، والغش وخيانة الأمانة ، والاتجار بالمخدرات وتوفيرها ، والوساطة في تهريب المخدرات، والتزوير في ظروف مشددة ، ومخالفات بموجب قانون ضريبة الدخل وقانون قانون ضريبة القيمة المضافة ومخالفات منصوص عليها في قانون حظر تبييض الأموال ومخالفات بموجب مرسوم الأطباء " .

إلى هنا نص البيان 


phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.