تابع راديو الشمس

المدير العام للشمس سهيل كرّام: "الوطن العربي تفوّق في قطر ليس بسبب المباريات"

المدير العام للشمس سهيل كرّام:

شارك المقال

المدير العام للشمس سهيل كرّام: "الوطن العربي تفوّق في قطر ليس بسبب المباريات"

تحدث سهيل كرّام المدير العام لإذاعة الشمس ضمن برنامج "مونديالك ع الشمس" مع الزميل نبيل سلامة متحدثًا عن انطباعاته المرتبطة بفعاليات المونديال المقام في قطر لأول مرة في تاريخه في الشرق الأوسط.

أكد كرّام أنه يشعر - كما الكثيرين - بعزة من نوع خاص نتيجة الإنجاز القطري والقدرة العظيمة على التنظيم وإدارة الميزانيات من أجل تحقيق النتيجة المُثلى. وأضاف أنه سعيد جدًا بأداء المنتخبات العربية خاصة السعودية والمغرب كونهما قدما أداءً رائعًا يُشهد له من محبي الكرة الساحرة.

وأشار أن دولة قطر أضحت مركزا رياضيا وسياسيا واقتصاديا في الشرق الأوسط، وحققت نهضة كبيرة في مجال الابتكار الرياضي، مما يؤهلها لاحتضان أهم الشركات العالمية في هذا المجال.

تحدث كرّام عن مشهدين واضحين ستحفظهما ذاكرته كما العديد من الناس ممن تابعوا افتتاح المونديال 2022 من خلال صورة الفارس الذي أضاء الشعلة الرسمية والمشهد الثاني الذي يقول كرّام أنه سيظل خالدًا هو ما جمع غانم المفتاح مع الممثل العالمي مورغان فريمان في رسالة الافتتاح المبهرة.

عن ما يتعرض له الصحافيين الإسرائيليين خلال تغطيتهما لمجريات المنافسة قال سهيل كرّام أن ما يحدث يؤكد أن علاقات السلام مع الحكومات لا تساوي شيئًا أمام التواصل الحقيقي مع الشعب الموجود في الشوارع والأزقة وهم من يقرر في نهاية المطاف.

عن الأجواء المونديالية والكروية عبر كرّام عن دعمه لمنتخبات مثل البرازيل وإسبانيا وغيرها مؤكدًا أنه يتابع المباريات بشغف كبير مع توقعات بمفاجآت على طول الطريق.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.