تابع راديو الشمس

حزب "ناعوم" يصدر قوائم تصنيفية جديدة

حزب

شارك المقال

قوائم العلامات الخاصة بحزب نعوم ، الفصل الثاني: آفي ماعوز يميز ويسمي الأشخاص المثليين في وسائل الإعلام المختلفة في وثائق التدريب الداخلية، يتضح الآن أن هذه الطريقة ليست مخصصة فقط للمثليين والباحثين النسويين.

وثيقة أخرى من حزب آفي ماعوز ، نائب الوزير المعين في حكومة نتنياهو الجديدة، بعنوان: "استيلاء المنظمات اليسارية المتطرفة على وزارة العدل".

وهي وثيقة طويلة ومفصلة ، تضم أسماء العشرات من كبار المسؤولين المشهورين في النظام القانوني ومسؤولي الدولة في الماضي والحاضر.

إلى جانبهم أيضًا أسماء الأكاديميين والمحاضرين والمنظمات والأفراد المسؤولين في وزارة العدل، أو كانوا كذلك في الماضي.

حتى أولئك الذين تخصصوا فقط في الوزارة مذكورون في القوائم المشتركة بينهم جميعًا: فقد خضعوا للتدريب في الهيئات التي يعتبرها حزب نعوم "الدولة العميقة ، حكومة الظل" لـ "اليسار المتطرف" - لغة وثيقة.

القائمة موجودة على خوادم موقع الحزب - لكنها غير متاحة لعامة الجمهور من موقع الويب.

هذا أيضًا مستند مكتوب في نهاية عام 2019 ، ولكن وفقًا لتفاصيل المستند، تم تحديثه أو تغييره أو تحميله على الموقع في يونيو 2022.

في التقرير بأكمله ، الافتراض هو أن أي تدريب من قبل منظمة مجتمع مدني هو أمر سلبي، وأن حتى المعاهد في المؤسسات الأكاديمية المعترف بها هي جزء من شبكة خبيثة من اليسار المتطرف ، وأن اندماج العرب أو محاربة التمييز يشير إلى " اليسار "أو التطرف

إيما بالمور مدير عام وزارة العدل سابقاً تحدثت لإذاعة الشمس حول الموضوع..

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.