تابع راديو الشمس

اجتماع في المجلس الإقليمي مسجاف لصياغة سبل العمل مع الحكومة الجديدة لتعزيز الاستيطان

اجتماع في المجلس الإقليمي مسجاف لصياغة سبل العمل مع الحكومة الجديدة لتعزيز الاستيطان

شارك المقال

عقد يوم أمس الثلاثاءاجتماع في المجلس الإقليمي مسجاف لصياغة سبل العمل مع الحكومة الجديدة لتعزيز الاستيطان والأمن في منطقة ليف هجليل ، بمشاركة رؤساء السلطات الأعضاء في منتدى ليف هجليل.

ورؤساء منتدى شيلا، ورئيس مركز الحكومة الإقليمية شاي حجاج والمدير التنفيذي لمركز إيتسيك أشكنازي ، ورؤساء حركة الكيبوتس وحركة القرى الصغيرة، كان اختيار إجراء الجولة في المجلس الإقليمي مشجاف واجبًا إلى حقيقة أنه يمكنك رؤية نتائج سياسة الحكومة ، سواء على مستوى التخطيط أو مستوى الأرض، والتي أحدثت تغييرًا جذريًا في التوازن الديموغرافي في قلب الجليل، ونتيجة لذلك إضعاف المرونة والحكم والأمن الشخصي والوطني

افتتح الاجتماع بكلمات بنزي ليبرمان، رئيس منتدى شيلا، والمدير التنفيذي للمنتدى، الدكتور أنات روث، الذين عرضوا الواقع الديموغرافي وخطة عمل صاغها منتدى ليف هجيلل لتغيير الواقع.

داني إيفري ، رئيس المجلس المضيف ، عرض الارتفاع السريع في أسعار الأراضي والهجرة السلبية التي تشكل عاملا مهما في تغيير التوازن الديموغرافي الذي نشأ في المنطقة.

وعرض أمام الضيوف الآثار الصعبة للوضع الاستيطاني والتوازن الديموغرافي في المنطقة. حول الأمن - الشخصي والوطني ، والتي تم توضيحها أيضًا في جولة ميدانية بتوجيه من رئيس المجلس المضيف.

الواقع الديموغرافي وخطة العمل التي صاغها منتدى ليف الجليل لتغيير الواقع.

اللواء ايال بن رؤوفين عضو منتدى أمن الجليل ومقيم يودفات وحنا سويد المركز العربي للتخطيط البديل تحدثا للشمس حول الموضوع..


phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.