تابع راديو الشمس

الجيش الإسرائيلي: قوة أمنية قتلت شخصا تسلل من لبنان ونفذ تفجيرا بعبوة ناسفة في العمق الاسرائيلي!

الجيش الإسرائيلي: قوة أمنية قتلت شخصا تسلل من لبنان ونفذ تفجيرا بعبوة ناسفة في العمق الاسرائيلي!

الاجهزة الامنية الاسرائيلية في حالة حيرة وتأهب

شارك المقال

عاجل | الجيش الإسرائيلي: قوة أمنية قتلت شخصا تسلل من لبنان ونفذ تفجيرا بعبوة ناسفة في منطقة مجيدو صباح الاثنين | التفاصيل الكاملة للقضية الامنية التي كانت تتستر عليها الاجهزة الامنية الاسرائيلية مع جاكي خوري

واصدر الجيش الاسرائيلي والشاباك والشرطة الإسرائيلية بيانًا مشتركاً - في تمام الساعة السادسة مساءًا بعد تعتيم صحفي دام 3 ايام منذ الانفجار الذي حصل في شارع 65 بالقرب من مجيدو. قالت فيه:

قوات الأمن تقوم بتحييد منفذ العملية الذي نفذ العملية بالقرب من مفرق مجيدو

مع بداية الأسبوع انفجرت عبوة ناسفة بالقرب من مفترق مجيدو واسفرت عن إصابة مواطن إسرائيلي بجروح خطيرة حيث قامت قوات الأمن على اثر ذلك بالعمل على تحديد مكان المشتبه بهم بزرع العبوة الناسفة.

أثناء عمليات التمشيط وإغلاق الطرق تم ايقاف سيارة في منطقة بلدة يعارا حيث شكل منفذ العملية المسلح الذي كان بداخلها خطرًا على قوات الشاباك والشرطة والتي قامت بتحييده وقتله. لقد عثرت القوات بحوزة منفذ العملية على أسلحة وحزام ناسف جاهز للاستخدام وأغراض إضافية.

وتشير التقديرات إلى أن تحييد منفذ العملية منع وقوع هجوم آخر.

ويظهر التحقيق الأولي أن منفذ العملية تسلل على ما يبدو من الأراضي اللبنانية إلى إسرائيل في وقت سابق من هذا الأسبوع. كما تبين أنه بعد الهجوم قرب مفترق مجيدو، قام منفذ العملية بتوقيف سيارة وطلب من السائق قيادتها شمالًا.

واضاف البيان انه يجري تحقيقًا موسعًا حول العملية وفي إطارها يتم فحص مدى تورط منظمة حزب الله فيها.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.