تابع راديو الشمس

نتنياهو يغادر المستشفى بعد انهاء الإجراءات الطبيّة

نتنياهو يغادر المستشفى بعد انهاء الإجراءات الطبيّة

شارك المقال

غادر رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، مستشفى "شيبا - تل هشومير" ظهر اليوم، الأحد، بعدما خضع إلى فحوصات طبية إضافية، على إثر نقله إلى المستشفى بعد ظهر أمس.

وأفادت وسائل الإعلام الإسرائيلية، بأن نتنياهو خضع صباح اليوم للعلاج في غرفة القسطرة، حيث خضع لعملية زرع جهاز مراقبة نبض القلب، حيث يفحص الجهاز أيضا نشاط معدل ضربات القلب.

وكان قد نُقل رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو يوم امس السبت الى مستشفى شيبا تل هشومير بموكبه الخاص بسبب حالة صحية طارئة لم يعلن عن تفاصيلها بعد.

ولكن في تصريح أوليّ قال رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو :"أمس قضيت وقتا في الشمس بدون قبعة وبدون ماء ، وأشعر الان أنني بحالة جيدة جدا".

وأضاف: "أريد أن أشكركم جميعًا على اهتمامكم وأيضًا أن أشكر الطواقم الطبية في شيبا الذين فحصوني. لدي طلب واحد فقط منكم - نحن نمر بموجة حر في البلاد وأطلب منكم قضاء وقت أقل في الشمس وشرب المزيد من الماء ".

يشار الى انّ موكب رئيس الوزراء كان قد قطع الاحتجاجات التي كانت على مدخل بلدة الفريدس للاعتراض على حالات العنف المستشري في مجتمعنا العربي، مما ادى لتوتر الوضع في المنطقة واعتقال شابين فيما بعد على خلفية القضية، وإطلاق سراحهم بعد ساعات..



phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.