تابع راديو الشمس

شهيد باشتباك مع قوات الجيش الإسرائيلي في نابلس

شهيد باشتباك مع قوات الجيش الإسرائيلي في نابلس

شهيد باشتباك مع قوات الجيش الإسرائيلي في نابلس

شارك المقال

أفادت وزارة الصحة الفلسطينية صباح اليوم الخميس، باستشهاد الشاب أمير أحمد خليفة، (24 عامًا)، من مخيم العين غربي مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، خلال اشتباك مع قوات الجيش الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس.

وأفادت مصادر محلية أن الشاب خليفة أصيب بجراح بالرأس خلال اشتباك مع قوات الجيش الإسرائيلي عند مفترق قرية زواتا غربي المدينة، ونقل إلى مستشفى رفيديا، وأعلن هناك عن استشهاده متأثرا بإصابته الحرجة.

وأوضحت المصادر أن قوات الجيش اقتحمت أطراف قرية زواتا وتواجد عدد من الجنود القناصة عند المدخل الرئيس للقرية، فيما دارت اشتباكات مسلحة استهدف خلالها مقاومون دوريات الجيش الإسرائيلي بالرصاص والعبوات المتفجرة محلية الصنع.

ومن جهتها ذكرت وزارة الصحة الفلسطينية بأن الشاب وصل إلى مستشفى رفيديا في نابلس مصاب بجراح خطيرة في الرأس، عقب اقتحام قوات الجيش لمنطقة زواتا، وذلك قبل أن يعلن عن استشهاده.

وطاردت قوات الجيش منذ أكثر من عامين أمير خليفة، الذي ينسب له التخطيط والمشاركة في عدة عمليات مسلحة نفذت ضد القوات الإسرائيلية والمستوطنين في منطقة نابلس.

وباستشهاد أمير خليفة عدد الشهداء الفلسطينيين منذ بداية العام الحالي إلى 219 شهيدًا، من الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة والداخل الفلسطيني.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.