تابع راديو الشمس

جديدة المكر: بعد ضبط غزال صغير بمنـزلهما، الشرطة تحقق مع أب وابنه

جديدة المكر: بعد ضبط غزال صغير بمنـزلهما، الشرطة تحقق مع أب وابنه

شارك المقال

أعلنت سلطة الطبيعة والحدائق، العثور على غزال صغير، بمنزل في جديدة المكر، اذ تمت إحالة رجل في الخمسينات من عمره، وابنه البالغ من العمر 18 عامًا الى التحقيق.

وقالت متحدثة بلسان سلطة الطبيعة والحدائق "إنه تم تفتيش المنزل في جديدة المكر، بتعاون ما بين الشرطة وسلطة الطبيعة والحدائق ووحدة الأمن الداخلي التابعة لشرطة حرس الحدود وشرطة الجليل الغربي، بعد استصدار أمر بذلك وأشارت سلطة الطبيعة والحدائق في بيانها الى أنه تم نقل الغزال للرعاية البيطرية.

وقال ليعاد لينغ، مسؤول التحقيقات والاستخبارات في لواء الشمال في سلطة الطبيعة والحدائق: "وصلنا الى المنزل في جديدة المكر بفضل معلومات استخبارية، وبالتعاون مع الشرطة، وقمنا بتخليص الغزال الذي تم احتجازه بشكل مخالف للقانون، وقد تقرر نقله الى مستشفى الحيوانات البرية التابع لسلطة الطبيعة والحدائق وحديقة الحيوانات " السفاري " من أجل فحصه وعلاجه".

وأضاف لينغ :"الغزلان حيوانات معرضة لخطر الانقراض، وهي محمية حسب القانون، وممنوع بيعها أو تربيتها بشكل ذاتي في البيوت. الأنواع التي يسمح بتربيتها منشورة في موقع الانترنت التابع لسلطة الطبيعة والحدائق، مع ترخيص لذلك، وبشكل خاضع للقانون".


phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.