تابع راديو الشمس

تصعيدا للاحتجاج: اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحليّة تلوّح بالإضراب المفتوح في السلطات المحلية والمدارس

تصعيدا للاحتجاج: اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحليّة تلوّح بالإضراب المفتوح في السلطات المحلية والمدارس

شارك المقال

تصعيدا للاحتجاج: اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحليّة تلوّح بالإضراب المفتوح في السلطات المحلية والمدارس.

قالت اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية السبت إنها بصدد تصعيد الاحتجاجات ضد سياسات الحكومة الإسرائيلية في مواجهة العنف والجريمة وضد حجب الميزانيات المستحقة.

ولوّحت اللجنة القطرية بالإضراب المفتوح في السلطات المحلية العربية وعدم افتتاح السنة الدراسية الجديدة في بداية أيلول/ سبتمبر القادم، في حال عدم التجاوب مع مطالبها، فيما دعت إلى مؤتمر صحافي شامل خلال الأيام القريبة القادمة.

وأضاف البيان "أكد الطاقم الاحتجاجي على الإضراب المفتوح في السلطات المحلية العربية وعدم افتتاح السنة الدراسية الجديدة (باستثناء التعليم الخاص) في بداية شهر أيلول/ سبتمبر القريب، في حال عدم تجاوب الحكومة مع المطالب الشرعية والمستحقة والعادلة للجنة القطرية".

ويأتي ذلكَ امتدادا لقرارات الاجتماعات الأخيرة للمجلس العام للجنة القطرية وإجراءاتها الاحتجاجية ضد السياسات المنهجية للحكومة في مواجهة الجريمة والعنف في المجتمع العربي وعدم قيامها بالحد الأدنى من مسؤولياتها ورفضا لحجب الميزانيات المخصصة والمستحقة للسلطات المحلية العربية، اجتمع الطاقم الاحتجاجي المنبثق عن اللجنة القطرية اليوم السبت، وبحث في الإجراءات الاحتجاجية التصعيدية والتصاعدية"..

المحامي امير بشارات مدير عام اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية تحدث لإذاعة الشمس حول الموضوع..


phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.