تابع راديو الشمس

جود بيلنغهام، جاء ليعوّض صفقة مبابي - هكذا تفاعل معه جمهور ريال مدريد

جود بيلنغهام، جاء ليعوّض صفقة مبابي - هكذا تفاعل معه جمهور ريال مدريد

shutterstock

شارك المقال

بعد فشل إتمام صفقة مع نجم باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، اللاعب كيليان امبابي، يمكن القول أنّ النادي الملكي نجح في تعويض ذلك وملأ الفراغ الذي تركه نجوم الفريق الذين انتقلوا نتيجة التبادلات السنوية عند انتهاء موسم 22-23.

فقد حقق النجم الشاب جود بينلغهام الفوز لفريق ريال مدريد الإسباني 4 مرات متتالية منذ انطلاق المباريات لموسم 23-24، كما وأنّ اسمه صار مرشحًا ليكون هداف الدوري...

وفي تفاعل لطيف من قِبل مشجعي الفريق الإسباني في الوطن العربي تفاعلت بعض الصفحات الرسمية بعبارات مثل "تريد من الأقدار نجمة ويخبئ لك الله القمر"، ذلك ردًا على إفشال المفاوضات للمرة الثالثة في تاريخ الاتفاقيات بين رايل مدريد والنجم الفرنسي كيليان امبابي، الذي يستمر في المفاوضات كل فترة الإنتقالات، ويعلن في اللحظات الاخيرة عن استمراره مع فريقه الفرنسي "باريس سان جيرمان" رافضًا الانتقال الى أيّ نادي ممن قدّم له عروضًا جديدة..

هذا ويشار الى أنّ النجم بيلنغهام أظهر تفاعلًا واعتياديًا سريعًا مع زملائه في الفريق الإسباني ريال مدريد، وأنه أصبح في صدارة هدافي الليجا بعد 4 جولات فقط من منافسات الدوري الإسباني. منذ انطلاق الموسم.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.