تابع راديو الشمس

اعتقال 9 مشتبهين بالضلوع في جريمة قتل عاطف أبو كليب من حيفا

اعتقال 9 مشتبهين بالضلوع  في جريمة قتل عاطف أبو كليب من حيفا

اعتقال 9 مشتبهين في ام الفحم بالضلوع بجريمة قتل عاطف أبو كليب من حيفا

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، مساء اليوم، الخميس، 9 أشخاص في مدينة أم الفحم، بشبهة ضلوعهم بجريمة قتل عاطف أبو كليب في جريمة اركتبت أمس، الأربعاء، في مدينة حيفا؛ وقالت الشرطة، في بيان، إنه تم تمديد اعتقال المشتبه بهم لمدة 8 أيام.

وأفادت الشرطة في بيان لها بأن المعتقلين من سكان حيفا وأم الفحم ومعاوية وجلجولية، وأن عملية الاعتقال نفذت مساء أمس، الأربعاء، في أم الفحم، حيث تواجد المعتقلون في منزل بالمدينة، وأضافت الشرطة أنها عثرت بحوزتهم على العديد من الأدلة التي تربطهم بالجريمة.

وقالت الشرطة إن أعمار المعتقلين تتراوح بين بين 19 و41 عامًا، وأضافت أن "محكمة الصلح في حيفا مددت اعتقال المشتبه بهم حتى الخامس من تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، بناء على نتائج التحقيق والأدلة" التي عرضها ممثل الشرطة على هيئة المحكمة.

وبحسب الشرطة، فإن الوحدة المركزية للشرطة التابعة لإدارة منطقة الساحل تتولى التحقيق في جريمة قتل أبو كليب.

وقالت الشرطة إن المعتقلين التسعة بشبهة قتل أبو كليب من سكان حيفا وأم الفحم ومعاوية وجلجولية؛ وأوضحت أن ثلاثة منهم يبلغون من العمر 19 عاما، في حين ذكرت أن أعمار الآخرين 25 و20 و41 و30 و28 و26 عاما. وقالت إنهم تواجدوا "في منزل بمدينة أم الفحم حيث ضُبط معهم العديد من الأدلة التي تربطهم بارتكاب الجريمة". 


phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.