تابع راديو الشمس

103 شهداء في الضّفة الغربية منذ بداية الحرب!

103 شهداء في الضّفة الغربية منذ بداية الحرب!

شارك المقال

جنين: 

استشهد ثلاثة فلسطينيين، وأصيب آخرون، فجر اليوم الأربعاء، جراء قصف الجيش الاسرائيلي مجموعة من المواطنين في مخيم جنين.

وأفادت مصادر فلسطينيّة بأن قوات الجيش الاسرائيلي، ترافقها جرافتان عسكريتان، اقتحمت بلدة برقين، ووادي برقين، وحي الهدف في المخيم، ونشرت قناصتها على أسطح عدد من المنازل والبنايات، قبل أن تطلق طائرة إسرائيلية صاروخين على الأقل صوب مجموعة من المواطنين في محيط مقبرة مخيم شهداء جنين، ما أدى لاستشهاد الشبان: محمد قدري الصباح، ومحمود الفايد، ومحمد أبو قطنة، إضافة لإصابة آخرين، جرى نقلهم إلى مستشفيات مدينة جنين.

قلقيلية
اعلنت وزارة الصحة عن استشهاد استشهد الشاب حمزه صايل طه (19 عاما)، صباح اليوم الأربعاء، برصاص قوات الجيش الاسرائيلي خلال اقتحامها لمدينة قلقيليه.

وقالت مصادر طبية في مشفى درويش نزال الحكومي بالمدينة، إن الشاب طه، كان قد أصيب بالرصاص في الصدر.
طولكرم: 

أعلنت مصادر طبية، الليلة، عن استشهاد الشاب خالد سلام فقهاء (19 عاما) من بلدة عنبتا شرق طولكرم، متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، قبل أسبوع.

وأفادت مصادر محلية بأن الشاب فقهاء أصيب بالرصاص الحي خلال مواجهات اندلعت في بلدة عنبتا، وقد وصفت إصابته بالحرجة، نقل إثرها إلى إحدى مستشفيات مدينة نابلس، حيث أعلن الليلة عن ارتقائه شهيدا.

الى ذلك اعلنت هيئة الاسرى عن استشهاد الأسير عرفات ياسر حمدان في (25 من عمره من بلدة بيت سيرا قضاء رام الله،مساء اليوم ، في سجن "عوفر"وهو الأسير الثاني في الحركة الوطنية الأسيرة الذي يتم الاعلان عن وفاته خلال يومين

وقالت الهيئة ان اسرائيل بدأت بعملية اغتيال ممنهجة بحق الأسرى،تزامنا مع استمرار القص لقطاع غزة

من جانبهاأعلنت سلطة السجون الاسرائيلية عن وفاة دون الافصاح عن اسمه وقالت انها فتحت تحقيقا في ظروف وملابسات وفاته


phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.