تابع راديو الشمس

79 يومًا على الحرب | ارتقاء 20،285 فلسطينيا ونحو 53700 مُصاب

79 يومًا على الحرب | ارتقاء 20،285 فلسطينيا ونحو 53700 مُصاب

شارك المقال

يُشار إلى أنّه في السّاعات الـ24 الأخيرة ارتقى 201 فلسطينيا من غزّة وأصيب 368 من جراء الغارات الإسرائيلية على أنحاء القطاع.

وارتفع عدد الصحافيين الذين ارتقوا منذ بدء الحرب إلى 100، وذلك بعد ارتقاء صحافي في قصف الجيش الإسرائيلي في حي الشّجاعية شرق مدينة غزة.

وأعلن الجيش الإسرائيلي صباح اليوم الأحد، عن مقتل 8 جنود، ومساء أمس أعلن عن مقتل5 آخرين من جنوده  لترتفع حصيلة الجنود والضباط القتلى منذ اندلاع الحرب إلى 485 قتيلًا.

من جهتها أفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت": "أنه في الأيام الأخيرة تضاعفت التقارير الواردة من مختلف المحاور القتالية في غزة حول استخدام القناصة ضد جنود الجيش الإسرائيلي.

في معركة التعلم التي لا تنتهي، تظهر حماس صبرًا كبيرًا في الميدان وتحسن من طرقها القتالية ما أدى إلى هذا الارتفاع بأعداد القتلى والجرحى في صفوف الجيش الإسرائيلي." 

ارتقاء 200 فلسطيني من غزة في ال24 ساعة اللأخيرة:
ارتقى أكثر من 200 فلسطيني خلال الـ 24 ساعة الماضية جرّاء قصف الجيش الإسرائيلي المستمر وعملياته البريّة في غزّة، وفق ما أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة

وبعد نحو ثلاثة أشهر من بدء الحرب الإسرائيلية على غزة، أعلنت حركة حماس اكتشاف جثث عشرات الفلسطينيين قالت إن عددا منهم "أُعدموا" خلال عملية برية إسرائيلية في جباليا بشمال قطاع غزة.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.