تابع راديو الشمس

تطورات الضفة الغربية|الجيش الإسرائيلي يقتحم عدة مناطق ويعتقل عشرات الشبان

تطورات الضفة الغربية|الجيش الإسرائيلي يقتحم عدة مناطق ويعتقل عشرات الشبان

شارك المقال

اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي مخيم الجلزون شماليّ رام الله بالضفة الغربية، وأظهرت لقطات فيديو نشرتها وسائل إعلام فلسطينية اقتحام قوات الجيش الإسرائيلي أحد المنازل بعد تحطيم بابه.

واعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي عدداً من الفلسطينيين من مخيم الجلزون، شمال رام الله.

وقالت تقارير إعلامية فلسطينية إن قوات الجيش اقتحمت المخيم، واعتقلت ما لا يقل عن 12 فلسطينياً بعد مداهمة عدة منازل وتفتيشها.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني بأن شاباً أصيب إثر اعتداء الجيش الإسرائيلي عليه بالضرب خلال اقتحامه روجيب شرق نابلس، مشيراً إلى أنّ الشاب نُقل إلى المستشفى.

واندلعت مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات الجيش الإسرائيلي في بلدة عزون، شرق قلقيلية.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية عن مصادر محلية قولها إن المواجهات اندلعت قرب مدخل البلدة الشمالي أطلقت خلالها قوات الجيش الإسرائيلي الرصاص، وقنابل الصوت، والغاز السام المسيل للدموع، دون أن يبلغ عن إصابات.

اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي شابين فلسطينيين من قرية بيت إيبا، غربيّ نابلس، وذلك في أثناء مرورهما بسيارة عبر حاجز للجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية قوصين، غربيّ المدينة.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن قوة من جيش الإسرائيلي اقتحمت كفر عقب شمال القدس.


وفي سياق متصل، أصيب مساء أمس الجمعة، أربعة شبان بالرصاص الحي خلال المواجهات التي اندلعت عقب اقتحام قوات الجيش الإسرائيلي لبلدة يطا جنوب الخليل.

وقالت مصادر محلية إن قوات الجيش الإسرائيلي اقتحمت عددا من المناطق في بلدة يطا منها، اعزيز، والمنطار، وفتوح، ومنطقة السهل، بينما تركز الاقتحام في منطقة المزرعة التي اندلعت فيها مواجهات، أصيب خلالها أربعة شبان بالرصاص الحي.


phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.