تابع راديو الشمس

الجيش الإسرائيلي يقتحم عدة مناطق في الضفة واشتباكات عنيفة في جنين

الجيش الإسرائيلي يقتحم عدة مناطق في الضفة واشتباكات عنيفة في جنين

الجيش الإسرائيلي يقتحم عدة مناطق في الضفة واشتباكات عنيفة في جنين

شارك المقال


وأكدت مصادر محلية اقتحام عدد من آليات تابعة للجيش الإسرائيلي مدينة جنين وسط اشتباكات عنيفة، في حين جددت قوات الجيش الإسرائيلي اقتحامها للعديد من المدن والمخيمات في الضفة الغربية.

وذكرت وكالة أنباء "وفا" أن قوات الجيش الإسرائيلي  اقتحمت في ساعة متأخرة من مساء أمس مدينة جنين من جميع مداخلها، وخاصة المدخل الغربي من مخيم جنين وشارع السكة.


وأشارت إلى أن الجرافات شرعت بعملية تدمير للبنية التحتية عند مدخل المدينة وأطراف المخيم وشارع السكة، مما أدى إلى اندلاع مواجهات مع الشبان.

ودمرت جرافات الجيش بسطات الخضار والفواكه في محيط دوار المنطقة الصناعية بجانب مطعم الحثناوي والمسجد الكبير، والبسطات في منطقة الدوار الرئيسي في المدينة.

ووفق وسائل التواصل فإن التيار الكهربائي انقطع عن مناطق واسعة في مدينة ومخيم جنين تزامناً مع اقتحام الجيش الإسرائيلي للمدينة ومخيمها.

واقتحمت قوات الجيش مدينة نابلس شمالاً، فيما شنت حملة اعتقالات في الخليل جنوباً.

وفي طولكرم  اقتحمت آليات الجيش الإسرائيلي المدينة من محورها الغربي، وجابت الحي الغربي وتحديدا شارع جامعة خضوري، وشارع المقبرة، ودوار الشهيد زياد دعاس.

وفي رام الله اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي أطراف حي سطح مرحبا بمدينة البيرة ودهمت منزلين، كما اقتحمت بلدة بيتللو بعدة آليات عسكرية واحتجزت عددا من الشبان ومركبتين.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.