تابع راديو الشمس

ارتقاء الشاب سائد أبو علوية برصاص الجيش بمخيم نور شمس

ارتقاء الشاب سائد أبو علوية برصاص الجيش بمخيم نور شمس

شارك المقال

وأعلن مستشفى ثابت ثابت الحكومي في طولكرم عن ارتقاء الشاب سائد أبو علوية برصاص قناص إسرائيلي أثناء تواجده على سطح منزله بالقرب من المنزل الذي حاصرته قوات الجيش الإسرائيلي في جبل النصر بمخيم نور شمس.

وأفادت مصادر محلية باقتحام عدد من آليات الجيش الإسرائيلي المخيم بعد اقتحامها للمدينة من محوريها الغربي والجنوبي، وتمركزت في جبل النصر، وفرضت طوقا مشددا عليه.

وأضافت أن قوات الجيش الإسرائيلي حاصرت أحد المنازل فيه، وسط اندلاع اشتباكات عنيفة في المكان، في الوقت الذي نشرت قناصتها في البنايات العالية، فيما حلقت طائرة استطلاع في سماء المنطقة، حيث أصيب شاب برصاص الجيش الإسرائيلي وتم نقله بسيارة إسعاف إلى مستشفى ثابت ثابت الحكومي ووصفت حالته بالحرجة، حيث أعلن المستشفى عن ارتقاءه لاحقا، واعتقلت الشاب عماد البلعاوي.

وكانت قوة خاصة إسرائيلية قد تسللت إلى ضاحية ذنابة شرق المدينة تبعها اقتحام للجيش الإسرائيلي الذي داهم منزل المواطن عبد الله الصباريني وقام بتفتيشه واستجواب أصحابه.

كما اقتحمت قوة عسكرية ثانية ضاحية ارتاح جنوب المدينة، وداهمت منزلا لعائلة الطنيب وفتشته وخربت محتوياته، واعتقلت الشاب لواء الطنيب.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.