تابع راديو الشمس

إصابة شاب فلسطيني برصاص مستوطنين بحماية الجيش الإسرائيلي

إصابة شاب فلسطيني برصاص مستوطنين بحماية الجيش الإسرائيلي

شارك المقال

وفقًا للتفاصيل، فإن مجموعة من مستوطني "ايش كودش" هاجموا عدة منازل في المنطقة الجنوبية الشرقية من بلدة قصرة بحماية الجيش الإسرائيلي، حيث قاموا بإطلاق النار الحي تجاه المنازل.

وردًا على الهجوم، تصدى أهالي البلدة للمستوطنين، مما أسفر عن اندلاع مواجهات بينهم وبين الجيش الإسرائيلي والمستوطنين، حيث أطلق الأخيرون الرصاص الحي مما أدى إلى إصابة الشاب بجروح خطيرة.

بالإضافة إلى ذلك، قامت القوات الإسرائيلية بالاستيلاء على مركبة لأحد المواطنين خلال انسحابها من المنطقة برفقة المستوطنين.

وفي سياق متصل، قطع مستوطنون أشجار زيتون في قرية ظهر العبد جنوب غرب جنين، حيث قال رئيس مجلس قروي ظهر العبد، طارق عمارنة، إن "مستوطنين هاجموا المنطقة الشرقية من القرية وقطعوا 15 شجرة زيتون بمنشار كهربائي تعود للمواطنين جهاد عدنان ونسيم جواد وأحمد كامل ومحمد توفيق عمارنة".

من جهة أخرى، قام الجيش الإسرائيلي بإعتقال الشاب محمد بسام إبراهيم الشيخ من بلدة اليامون غرب جنين، أثناء تواجده قرب جدار الفصل العنصري المقام على أراضي بلدة زيتا شمال طولكرم.

وقام الجيش الإسرائيلي أيضًا بتنفيذ عمليات اقتحام في عدة بلدات وقرى غرب رام الله دون الإبلاغ عن اعتقالات أو مواجهات، بالإضافة إلى اقتحام بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله دون تسجيل إصابات أو اعتقالات.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.