تابع راديو الشمس

حجز 13 سيارة في أم الفحم بسبب ديون متراكمة

حجز 13 سيارة في أم الفحم بسبب ديون متراكمة

shutterstock

شارك المقال

وذكرت التفاصيل أن موظفي وحدة إنفاذ الجباية الوطنية في سلطة الضرائب (دائرة الإجراءات والتنفيذ - حيفا) وأفراد الشرطة في المنطقة الساحلية التابعة لشرطة إسرائيل، نفذوا عملية ضبط وحجز المركبات ضمن جهود زيادة التنفيذ والحوكمة.

وقد تم ضبط المركبات بعد عمل استخباراتي ميداني لتحديد أماكنها، حيث تم حجزها بسبب ديون تبلغ قيمتها حوالي 25 مليون شيكل تشمل ضريبة الدخل وضريبة القيمة المضافة.

وفي هذا السياق، استمرت الشرطة في حملاتها المكثفة في البلدات العربية خلال الأعوام الأخيرة، حيث داهمت المحال التجارية واعتقلت مشتبهين وصادرت أموالًا وسيارات خلال حملات مشتركة مع "سلطات تطبيق القانون".

وشملت هذه الحملات مدن وبلدات مثل الناصرة، وكفر مندا، وعرابة البطوف، ويركا، والرامة، وساجور، وترشيحا، ومعليا، والفريديس، وعرعرة، وكفر قرع، وكفر قاسم، وكفر برا، وكفر كنا، ومنشية زبدة، ومنطقة النقب، وغيرها.

وأفادت الشرطة أنها صادرت ممتلكات تُقدّر بمئات ملايين الشواكل من المجتمع العربي ضمن حملاتها المختلفة، من بينها حملة أسمتها "المسار الآمن" والتي تهدف إلى "مكافحة الجريمة في المجتمع العربي، وتعزيز سيادة القانون"، في الأعوام الأخيرة.


phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.