تابع راديو الشمس

بعد ساعات من البحث..العثور على جثمان الفتى قاسم أبو القيعان إثر تعرّضه للغرق في يافا

بعد ساعات من البحث..العثور على جثمان الفتى قاسم أبو القيعان إثر تعرّضه للغرق في يافا

تصوير طواقم الانقاذ

شارك المقال

::
::


أعلنت الطواقم الطبية ظهر اليوم الثلاثاء، عن العثور على جثمان الفتى قاسم زياد أبو القيعان من بلدة حورة في النقب، وجاء ذلك بعد عمليات بحث مكثفة استمرت منذ أمس الاثنين بعدما تعرّض للغرق في بحر يافا.

وتواصلت عمليات البحث بمشاركة عشرات المتطوعين وطائرات مروحية وزوارق حربية، قبل أن يتم الإعلان عن انتشال جثمانه من البحر، ظهر اليوم.


وفي عسقلان، أنفاد مصادر طببية فإن طواقم الإسعاف التي تواجدت على الشاطئ "رصدت شابين يبلغان من العمر حوالي 20 عامًا يعانيان ضيق في التنفس".

وأضافت المصادر بأن الطواقم "قدمت العلاج الطبي للشابين ونقلتهما في سيارة إسعاف إلى المستشفى وهما بحالة متوسطة"، وفي هذه المرحلة، أخطر الشابين الطواقم بأنهما غرقا في البحر وكان برفقتهما صديق آخر مفقود".

وتابعت أنه "بعد حوالي ساعة، أحضرت الشرطة البحرية شابًا يبلغ من العمر 18 عامًا كان فاقدًا للوعي بدون نبض وبدون تنفس، وبدأنا على الفور في إجراء عمليات الإنعاش له قبل أن نضطر في النهاية للأسف إلى إقرار وفاته".

صابرين الأعسم: مصرع شاب وإصابة اثنين آخرين من رهط نتيجة الغرق

وحول الموضوع كانت معنا الصحافية صابرين الأعسم، من النقب، التي قالت إنّ أربعة شبان من مدينة رهط توجهوا في نزهة بمناسبة عيد الأضحى، وعلى ما يبدو فإنّهم إما لا يجيدون السباحة أو أنّهم كانوا في شاطئ دون خدمات إنقاذ، وتعرض أربعتهم للغرق، وأعلنت وفاة الشاب نسيم أبو عابد، وإصابة الآخرين بحالات متفاوتة، وهم يخضعون الآن للعلاج في المستشفى.

وأضافت أنّ هناك شابًّا آخر من حورة في النقب أيضًا، اختفت آثاره عندما دخل البحر على شاطئ يافا.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.