تابع راديو الشمس

ملاك خالد: تقرير التلغراف قوبل في لبنان بسخرية تامة

ملاك خالد: تقرير التلغراف قوبل في لبنان بسخرية تامة

shutterstock - توضيحية

شارك المقال

نشرت صحيفة التلغراف البريطانية بالأمس، تقريرًا، زعمت فيه بأنّ حزب الله يخبئ أسلحة وذخائر في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت. وأدى هذا التقرير إلى صدور ردود فعل واسعة رافضة لمضمون التقرير، وعقد وزير الأشغال والنقل اللبناني علي حمية، مؤتمرًا صحافيًّا بالأمس، في أعقاب صدور التقرير، رفض خلاله مضمون التقرير جملة وتفصيلا، ودعا خلاله الصحافيين إلى جولة شاملة اليوم في المطار ليطلعوا بأنفسهم على كذب هذا التقرير.

ردود فعل ساخرة

وحول الموضوع كان لنا حديث مع الصحافية اللبنانية ملاك خالد، التي قالت إنّ ردود الفعل في الشارع اللبناني بشكل عام هي ردود فعل ساخرة، مشيرة إلى الحديث في الشارع اللبناني حول رخص التقرير الذي نشرته الصحيفة.

وقالت إنّ التقرير جاء ليشكل مبرّرًا لإسرائيل لقصف المطار، كما جرى من قبل مع مستشفى الشفاء في غزة.

وقالت إنّ لبنان الرسمي والشعبي تلقفوا المقال بسخرية ورفض مطلق، مشيرة إلى وجود أصوات من بين المعارضين لحزب الله ممّن يبررون هذا التقرير، وحتى كانوا جزءًا ممن قدموا المعلومات المفبركة للصحيفة ولكاتبي هذا التقرير.

أمن المطار في الأيدي الصحيحة

وقالت إنّ أي لبناني عاقل يريد لأمن المطار أن يكون في أيدي حزب الله القادر على مواجهة الأعداء، ولديه قدرات استراتيجية فائقة تردع إسرائيل عن القيام بأي عمل عدواني كبير، وليس في أيدي بعض الصبية الذين لا يعرفون ما تحت أرجلهم.


phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.