تابع راديو الشمس

وزير الصحة الفلسطيني: نعمل على توفير الاحتياجات الطبية لشعبنا

وزير الصحة الفلسطيني: نعمل على توفير الاحتياجات الطبية لشعبنا

shutterstock- Idrees.Abbas

شارك المقال

قال وزير الصحة الفلسطيني ماجد أبو رمضان، مساء اليوم الجمعة، إن الوزارة تعمل على مدار الساعة لتلبية وتوفير الاحتياجات الطبية اللازمة لأبناء الشعب الفلسطيني في محافظة جنين ومحافظات الوطن كافة، ضمن خطة طوارىء جراء تصاعد العدوان المتواصل على جميع المحافظات.


ولفت أبو رمضان، في بيان له اليوم، إلى أن الصحة الفلسطينية تقوم بجهود متواصلة وتنسيق دائم مع المنظمات الصحية الدولية كافة، والأشقاء والأصدقاء من دول العالم كافة، للعمل على توفير الاحتياجات الطبية للجرحى والمرضى في قطاع غزة.


وناشدت الصحة الفلسطينية المؤسسات والمنظمات الصحية والإنسانية الدولية الضغط على الجيش الإسرائيلي لوقف انتهاكاتها بحق مراكز وطواقم العلاج والإسعاف في محافظات قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس، مشددا على أن القوانين الدولية تنص على الحق الكامل للكوادر الطبية والإسعافية للقيام بواجبها الإنساني في علاج الجرحى والمرضى دون عرقلة أو اعتداء.


ارتقاء 4 شهداء في جنين


وارتقي 4 شهداء في مدينة جنين صباح اليوم الجمعة، عقب اقتحام قوات الجيش للمدينة.


وأعلنت الصحة الفلسطينية، عن وصول 4 شهداء وإصابة خطيرة إلى مستشفى جنين الحكومي، جراء العدوان الإسرائيلي على المدينة.


وارتقي الشاب احمد العموري شقيق الشهيد جميل العموري، بجانب ثلاثة آخرين حتى هذه اللحظة إثر قصف الجيش الإسرائيلي لمنزل في المخيم.


ودفعت قوات الجيش الإسرائيلي بتعزيزات إضافية إلى مدينة جنين، بعد أن اقتحمت المدينة بعدد من الآليات العسكرية، من شارعي "حيفا" و"الناصرة"، وحاصرت منزل الفلسطيني أحمد مروان جمعة الغول في "حرش السعادة"، وقصفته بصاروخ "أنيرجا" وأطلقت صوبه الرصاص، وطالب بمكبرات الصوت أحد الشبان بتسليم نفسه.


اقرأ أيضا

إصابات بالإختناق خلال مواجهات مع الجيش الإسرائيلي جنوب نابلس

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.