تابع راديو الشمس

البعينة نجيدات: مصرع شاب متأثرًا بإصابته بحادث عمل بمصنع في الجولان

البعينة نجيدات: مصرع شاب متأثرًا بإصابته بحادث عمل بمصنع في الجولان

الشاب ذياب نجيدات - مواقع التواصل الاجتماعي

شارك المقال


ووفقًا للمعلومات المتوفرة والمتناقلة، وقع الحادث أثناء أداء الشاب لعمله في المصنع، حيث تعرض لإصابات بالغة بعد أن وقع عليه جسم ثقيل.

وقدمت طواقم الإسعاف التي استدعيت لمكان الحادث، إسعافات أولية للشاب الجريح ونقلته على وجه السرعة إلى المستشفى لاستكمال العلاج، بيد أن الطاقم الطبي أقر وفاته متأثرا بإصابته الخطيرة جدا.

وفتحت الشرطة بالتعاون مع طاقم وزارة الاقتصاد تحقيقا في ملابسات الحادث.

مصرع عامل في بئر المكسور


وأمس الأحد، لقي عامل (50 عاما)، مصرعه في حادث عمل في بلدة بئر المكسور في منطقة الجليل.

وأفاد المتحدث باسم خدمة "نجمة داود الحمراء" بأنه "ورد بلاغ الساعة 08:36 على البدالة 101 في منطقة الكرمل عن إصابة عامل بماكنة في بئر المكسور.

أبلغ المسعفون عن رجل يبلغ من العمر 50 عامًا بلا علامات تدل بأنه على قيد الحياة، مصابًا بجروح في جسده وأقروا وفاته في المكان". وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث إلى جانب إخطارها ممثلي مكتب وزارة الاقتصاد (الصناعة والتجارة والتشغيل) وفقا للمقتضى.


28 عاملا لقوا مصارعهم في حوادث العمل منذ مطلع العام


يستدل من المعطيات والإحصاءات المتوفرة أن 28 عاملا بينهم 13 عربيا، لقوا مصارعهم في حوادث العمل المختلفة منذ مطلع العام الجاري 2024 ولغاية اليوم.

وفي نهاية كانون الثاني/ يناير 2024، نشرت جمعية "عنوان العامل"، وهي جمعية هدفها حماية حقوق العمال ذوي المكانة المتدنية والأجانب والمواطنين، تقريرا عن السلامة في العمل للعام 2023، كشفت فيه أن هناك زيادة بنسبة 33% في عدد ضحايا حوادث العمل في قطاع البناء.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.