تابع راديو الشمس

حسين الهيب: جلسة طارئة اليوم لاتخاذ اللازم حول مقتل بلال زنغرية

حسين الهيب: جلسة طارئة اليوم لاتخاذ اللازم حول مقتل بلال زنغرية

ضحية الجريمة بلال موسى زنغرية- مواقع التواصل الاجتماعي

شارك المقال

 وكان بلال، الذي يبلغ من العمر 23 عامًا، قد توفي متأثرا بجراحه الحرجة التي أصيب بها من جراء تعرضه لدهس متعمد خلال شجار اندلع في البلدة تخلله إطلاق نار، بحسب ما أفادت مصادر طبية.


ومن ناحيته قال حسين الهيب، رئيس المجلس المحلي في طوبا الزنغرية، في مداخلة ضمن برنامج "أول خبر" عبر إذاعة الشمس، إن المجلس المحلي سيَعقد اليوم جلسة طارئة مع كبار البلد وممثلي العائلات، لاتخاذ كافة القرارات اللازمة حول هذه الحادثة بشكل خاص، وحول أحداث العنف بشكل عام.


وأضاف الهيب متحدثا عن الضحية: "كان شابًا وديعًا دُهس على يد شباب آخرين بحادثة عنف لا توصف، ونحن سنظل نشجب وندين ونستنكر، ولن نجلس مكتوفي الأيدي"، وتساءل مستنكرا "إن نحن لن نعمل من يعمل؟ الشرطة لا تفعل شيئا".


وعن جهود المجلس المحلي في المدينة تجاه العنف خلال الفترة الأخيرة، قال الهيب إنه تم عقد جلسة إصلاح ذات البين قبل أسبوعين، مؤكدا أنه لم تكن هناك سوابق بين العائلتين من شجارات أو أحداث عنف أو جنايات.


وأكد الهيب أن كبار البلدة تواجدوا بالأمس حتى منتصف الليل عند العائلة، لمطالبتهم بضبط النفس وردود الفعل.


وبدورها أكدت الشرطة مقتل بلال موسى متأثرا بحراحه، وأعلنت أنها "فتحت تحقيقا في حادثة عنف وقعت في قرية طوبا الزنغرية"، وقالت إن عناصرها وصلوا إلى موقع الجريمة، "وباشروا بالبحث عن مشتبه بهم"، موضحة أن "الخلفية جنائية وهي قيد الفحص".


طالع أيضا:

مقتل شاب في طوبة الزنغرية جراء تعرضه لدهس متعمد


phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.